رغم إعلانه تمثيل المغرب.. إنريكي يصدم أسود الأطلس بشأن الزلزولي

الخميس 13 يناير 2022 03:10 م

أعلن مدرب المنتخب الإسباني، "لويس إنريكي"، أن "عبدالصمد الزلزولي" لاعب برشلونة، اختار تمثيل منتخب "إسبانيا"، وهو ما يمثل صدمة جديدة للجماهير المغربية التي كانت تأمل انضمام اللاعب لـ"أسود الأطلس" في شهر مارس/آذار المقبل، إثر اعتذاره عن المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021 المُقامة في الكاميرون، ليثبّت مكانته في النادي الكتالوني.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات "إنريكي" بخصوص قضية "الزلزولي"، حيث أوضح قائلا: "انضمام الزلزولي للمنتخب الإسباني يعد أمرا طبيعيا، طالما أنه إسباني الجنسية، لهذا يمكنه الانضمام إلينا. لقد اختار اللعب لإسبانيا وهذه أخبار جيدة دائما".

وأضاف: "لدى الزلزولي، عدد قليل من المشاركات مع الفريق الأول لبرشلونة، لكن ما قدمه مثير جدا.. كل اللاعبين يحتاجون إلى الاستمرارية ليكونوا في المنتخب الإسباني وليصبح أداؤهم أفضل. لدي المزيد من اللاعبين لاختيار الأفضل من بينهم".

وفي وقت سابق، كشف رئيس الاتحاد المغربي "فوزي لقجع"، في تصريحات سابقة عن فحوى الاتصال الهاتفي الذي دار بينه وبين اللاعب الصاعد، وأوضح قائلا: "اللاعبون لديهم أنديتهم، لكن من ناحية أخرى، يبقى المنتخب فوق كل اعتبار. تواصلت مع الزلزولي وشقيقه، بصفته وكيل أعماله، حيث عبر عن رغبته في حمل قميص المنتخب المغربي، لكن في شهر مارس/آذار المقبل".

وكان "محمد الزلزولي"، شقيق لاعب برشلونة، قد قدم توضيحات بخصوص أنباء رفض أخيه تمثيل المنتخب المغربي، مؤكدا أن "عبدالصمد" قد تلقى وابلاً من الشتائم، بعدما فضّل البقاء مع ناديه الإسباني، وغاب عن منتخب المغرب في مشاركته بنهائيات كأس الأمم الأفريقية "الكاميرون 2021".

وقال "محمد الزلزولي" في تصريح نشرته صفحة "SOCCER212" المغربية على "تويتر": "أخي مغربي 100% وحلمه دائما تمثيل المنتخب المغربي، إنه يريد فقط إثبات نفسه في ناديه لتشريف بلاده، لكنه تلقى العديد من الشتائم والإهانات".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الزلزولي المغرب لويس إنريكي منتخب إسبانيا

روجيه ميلا يهاجم مصر والمغرب: ليذهبوا ويلعبوا بعيدا عن أفريقيا (فيديو)

إسرائيليون يهددون الزلزولي بسبب تضامنه مع فلسطين

اللعب أساسي شرط استمرار الزلزولي مع برشلونة