الأربعاء 12 يناير 2022 09:13 م

أعلن الألماني "يورجن كلوب" مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، أن مفاوضات تجديد عقد المصري "محمد صلاح" تمضي على المسار الصحيح، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي لمباراة أرسنال المقرر إقامتها الخميس، في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

وتأتي تصريحات المدرب الألماني كرد على "صلاح" الذي أكد في مقابلة مع مجلة "GQ" البريطانية أنه يريد البقاء في صفوف الريدز، وأن المسألة في يد النادي، مؤكدًا أنه لا يطلب أشياء مجنونة أو كثيرة. 

وقال "كلوب" في حديثه للصحافة: "أعلم أن محمد صلاح يريد البقاء، نحن نريده أن يبقى أيضًا، هذه الأمور تستغرق وقتا، لكن أريد أن أخبرهم أن الأمور في المسار الصحيح، أنا متفائل، والمشجعون لا يشعرون بالتوتر مثلكم''. 

وينتهي عقد "صلاح" مع الريدز صيف 2023، لذا قال في حديثه مع المجلة البريطانية: "أريد أن أبقى، لكن هذا ليس في يدي. الأمر يتوقف عليهم. هم يعرفون ما أريد. أنا لا أطلب أشياء مجنونة، أكملت 5 سنوات هنا في ليفربول، أعرف النادي جيدا وأحب الجماهير وهم يحبونني، لكن الأمر الآن أصبح في يد إدارة النادي".

وابتعد "صلاح" في الوقت الحالي عن المشاركة مع ليفربول لارتباطه مع المنتخب المصري في مسابقة كأس أمم أفريقيا التي انطلقت يوم 9 يناير/كانون الثاني الماضي في الكاميرون، وخسرت مصر أولى مبارياتها أمام نيجيريا 1-0.

المصدر | الخليج الجديد