الجمعة 14 يناير 2022 12:46 م

يخطط نادي ليفربول الإنجليزي لضم الأوروجواياني "فيدي فالفيردي" نجم وسط ريال مدريد نهاية الموسم الجاري 2021-2022.

ويعد "فالفيردي" صاحب الـ23 عاما، أحد العناصر المستقبلية لفريق ريال مدريد، رغم جلوسه على مقاعد البدلاء خلال الوقت الحالي تحت قيادة المدرب الإيطالي "كارلو أنشيلوتي".

وذكرت شبكة "إل ناسيونال" الإسبانية أن ليفربول رصد 66.5 مليون إسترليني من أجل التعاقد مع نجم وسط ريال مدريد، خاصة أن اللاعب أخطر وكيله أعماله بضرورة البحث عن عروض للرحيل من الملكي بسبب قلة المشاركة والجلوس على دكة الاحتياطي.

وأضافت أن تطور "فالفيردي" فنيا في منطقة وسط الملعب منذ انتقاله إلي ريال مدريد قادما من لاكورونيا عام 2017، جعله أحد أفضل اللاعبين في هذا المركز بأوروبا، وبات محط أنظار عدد من أندية القارة، بالإضافة إلي أنه حجز مقعده أساسيا في منتخب أوروجواي.

وأوضحت الشبكة أن إدارة ليفربول مستعدة لضخ 66.5 مليون إسترليني، من أجل نقل "فالفيردي" إلي "أنفيلد"، لتدعيم خط الوسط، خاصة في ظل كبر سن "جيمس ميلنر" والشكوك التي تحيط بمستقبل الغيني "نابي كيتا" مع الريدز.

ويسعى الألماني "يورغن كلوب" مدرب ليفربول، لتعزيز خط وسط الريدز، بلاعب مثل "فالفيردي"، من أجل تعويض رحيل "فينالدوم" إلي باريس سان جيرمان.

جدير بالذكر أن "فالفيردي" قاد ريال مدريد للفوز على برشلونة 3-2؛ حيث سجل الهدف الثالث ليصل بالملكي إلي نهائي كأس السوبر الإسباني.

المصدر | الخليج الجديد