موقع: ثروة المطربة الإماراتية أحلام 25 مليون دولار وممتلكات فارهة

الأحد 6 فبراير 2022 08:02 م

قدر موقع "celebritynetworth" ثروة المطربة الإماراتية "أحلام الشامسي" بنحو 25 مليون دولار.

وبخلاف هذه الثروة النقدية، هناك أيضا الممتلكات الخاصة بها، حيث قال الموقع إن "أحلام" لديها طائرة خاصة تسافر بها، ولديها الكثير من المنازل والقصور بين دبي ولبنان وباريس ولندن، وأسطول من السيارات أيضاً بين بورش ولامبورجيني وغيرها.

وأوضح التقرير أن "أحلام" بنت ثروتها الصافية هذه منذ أول ألبوم لها "أحبك موت"، والذي صدر في العام 1995.

ولفت إلى أن توقيع "أحلام" عقدا مع شركة "روتانا" السعودية لترعى ألبوماتها، وبعد ذلك مشاركتها كمحكمة في برنامج "آراب آيدول"، ساهم إلى حد كبير في رفع ثروتها إلى هذا المبلغ.

ومن المعروف أن الإماراتية "أحلام" تحب المجوهرات كثيراً، وعلى سبيل المثال في ألبومها الأخير تم تصميم العقد الذي ارتدته خصيصاً لها، وهو يحتوي على الألماس وتبلغ قيمته 2 مليون دولار.

وتعشق "أحلام" إنفاق الكثير من الأموال على أغنياتها وملابسها، حيث تحرص دائماً على الفساتين الأنيقة والغالية الثمن ومن بينها فستان ارتدته في 2012 ببرنامج "أراب أيدول"، وتبلغ قيمته مليون و300 ألف دولار.

ودأبت المطربة الإماراتية على إطلاق تصريحات يعتبرها الكثيرون مستفزة لمشاعر الكثيرين، حيث تتباهى بثروتها ونفقاتها.

وسبق لها أن "تصنعت الصدمة" عند مشاهدتها فاتورة هاتفها الجوال الكبيرة، وشعرت "أحلام" بالصدمة لثوان معدودة بعد أن قدم لها مقدم برنامج "كاربول كاريكوي"، "وسام بريدي"، المذاع على "تلفزيون دبي"، فاتورة هاتفها في لقاء حدث على عدة مراحل، منها أثناء جولة في السيارة.

وكشف "بريدي" قيمة فاتورة هاتف "أحلام"، حيث بلغت في ثلاثة أيام مبلغ 3 آلاف دولار، أي كل يوم ألف دولار.

وقالت "أحلام"، مصدومة: "صدقا.. فاتورتي! أتحداك" (لمذيع البرنامج)، وتابعت قائلة بطريقة مازحة: "إذا لم تكن 27 و37 (ألف دولار)"، حيث أوضح المقدم أن هذه الاتصالات حدثت أثناء "قصة الحب" بينها وبين زوجها "مبارك الهاجري" بسبب قضائهما وقتا طويلا في محادثاتهما عبر الهاتف.

وتابعت "أحلام"، قائلة باللهجة الخليجية: "الصراحة أول مرة أعرف أن مبارك ما يحبني كلمني فقط بـ3 آلاف دولار خلال 3 أيام، ولا شي، أنا أحلام أستاهل".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

أحلام الشامسي المطربة أحلام ثروة أحلام مشاهير

أحلام تتحدث عن إطلالتها بموسم الرياض.. ما علاقة ابنة الملك سلمان؟