كورت زوما مدافع وست هام معرض للحبس بعد تعذيب قطته

الثلاثاء 8 فبراير 2022 01:00 م

يواجه الفرنسي "كورت زوما" لاعب وست هام الإنجليزي حاليًا وتشيلسي سابقًا موجة من الغضب الشديد، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يركل قطته.

وظهر "زوما" خلال مقطع الفيديو، وهو يوجه غضبه نحو القطة، ويركلها بطريقة وحشية، بالإضافة إلى استمراره بقذف الأشياء نحوها، مما عرضها للخطر.

الفيديو الذي تم تصويره بواسطة شقيقه، اعتذر عنه الفرنسي لاحقًا وأكد أن عائلته دائمًا ما تحب القطط وتربيها دائمًا، وأن هذا التصرف الفردي حسب وصفه لن يتكرر مجددًا.

وحسب المصادر الإنجليزية، فإن قط "زوما" الصغير، أحدث ضجة في المنزل وقام بكسر بعض الأشياء، ليدخل اللاعب الفرنسي في نوبة غضب ردًا على فعلة الحيوان الأليف.

وقالت "ماجي روبرتس"، من جمعية حماية القطط الخيرية في إنجلترا: "يجب إبلاغنا  بأي شخص يشاهد أو يشتبه في معاملته لحيوان بطريقة سيئة، سواء كان ذلك عنفًا جسديًا أو أي شكل آخر من أشكال الوحشية".

وأضافت: "تعمل الشرطة بشكل وثيق مع RSPCA للتحقيق في حالات القسوة على الحيوانات، القطط كائنات واعية وتعاني من الألم والخوف، لن يؤدي ضرب القطة إلا إلى معاناتها الجسدية والعقلية".

ومن ناحية أخرى، أصدر نادي وست هام الإنجليزي بيانًا يدين ما وصفه بـ"الفعل الوحشي" لـ"زوما"، مؤكدًا أن الأمر سيتم علاجه داخليًا بين الفرنسي والإدارة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

زوما وست هام الدوري الإنجليزي

مطالبة ببديل.. هجوم شرس على الجزائري بن رحمة بسبب كأس الاتحاد الإنجليزي

بسبب قطة.. الحكم على اللاعب الفرنسي زوما بــ"خدمة المجتمع" 180 ساعة