حمدالله ينفي اشتراطه اللعب أساسيا مع المغرب

الاثنين 14 فبراير 2022 09:50 ص

انتقد المهاجم الدولي المغربي "عبد الرزاق حمد الله" مدرب كتيبة "أسود الأطلس" البوسني "وحيد حاليلوزيتش"، نافيا ما أدلى به الأخير من تصريحات في مؤتمره الصحفي مؤخرا.

هداف الاتحاد السعودي وجه رسالة عبر حسابه الرسمي في موقع إنستجرام، حيث كتب: "في آخر ندوة صحفية للمدرب حاليلوزيتش، قال إنه كان هناك تواصل معي، وإني اشترطت أن ألعب أساسيا أو عدم تلبية الدعوة للمنتخب. هذا كله كذب، وأريد نفيه بتاتا، وهو غير صحيح أبدا".

وتابع: "آخر اتصال بيني وبين مصطفى حجي، المدرب المساعد لمنتخب المغرب، كان عام 2019، وكان في إطار شخصي ليقدم لي بعض النصائح التقنية مشكورا عليها".

وأضاف الهداف المغربي: "فسر لي حجي بذلك السبب وراء عدم استدعائي إلى المنتخب، ولم يوجه إلي الدعوة. أما بخصوص أنني استقبلت منه أو من المدرب أو المنتخب دعوة ورفضتها، أو طلبت ضمانات للعب أساسيا، كما جاء على لسان المدرب، فهذا شيء عار من الصحة، لم يكن هناك أي اتصال بيني وبين المدرب أو أي أحد من طاقمه التدريبي، وفي النهاية، أتمنى كل التوفيق في قيادة الاستحقاقات المقبلة".

جدير بالذكر أن "حمدالله" لعب 17 مباراة مع منتخب المغرب الأول، سجل خلالهم 6 أهداف، منذ انضمامه إليه لأول مرة في فبراير/شباط 2012.

وكان النجم المغربي تُوج بجائزة هداف دوري أبطال آسيا في نسخة 2020، بعدما أنهى البطولة برصيد 7 أهداف. 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

حمدالله اتحاد جدة المغرب