ميسي: الدوري الفرنسي ليس سهلا ودوري الأبطال معقد

الخميس 17 فبراير 2022 06:29 م

كشف الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كواليس فريقه الأخيرة، بعد الفوز في دوري أبطال أوروبا.

وتفوق باريس سان جيرمان بهدف نظيف أمام ريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال "ميسي" في حديث خاص مع مجلة "باريس سان جيرمان": "الفوز بدوري الأبطال أمر معقد، لأنها منافسة تجمع أفضل الفرق معًا، تلعب على التفاصيل الصغيرة، وأعتقد أن لدينا فريق يمكنه محاولة الفوز به".

وأضاف: "نحن متحمسون لهذه الفكرة ونأمل حقًا في الوصول إليها، لكن علينا أن نأخذها بسهولة، أكرر من الصعب الفوز بدوري الأبطال".

وواصل: "ليس دائمًا الفريق الأفضل الذي يفوز وعليك التركيز حقًا على كل التفاصيل، والتفكير في أن تكون أقوى فريق يمكنك أن تكونه، في نهاية اليوم، تكون أقوى الفرق هي التي تحقق أهدافها، ونحن على هذا المسار، نسعى جاهدين لنصبح أقوى مما نحن عليه.

وأوضح: "يجب أن نشكل فريقًا قويًا وموحدًا في كل من المرحلة الدفاعية وفي المرحلة الهجومية، هذا هو المبدأ التوجيهي الذي سيسمح لنا بأن نكون فريقًا تنافسيًا بالكامل، الفريق الذي سيحاول الفوز دوري الأبطال، وكذلك جميع الألقاب التي يمكننا أن نطمح إليها".

وتابع "ميسي" حديثه عن مسابقة الدوري الفرنسي: "لقد تقدمت بطولة الدوري الفرنسي كثيرًا في السنوات الأخيرة، لقد ساهم باريس سان جيرمان كثيرًا في ظهور المسابقة للعالم".

وأتم "ليو" في هذا الصدد: "اليوم البطولة تنافسية للغاية، حيث يستطيع أي فريق هزيمتك وإيذائك، أرى البطولة الفرنسية على أنها منافسة متوازنة بشكل متزايد، مثل كرة القدم بشكل عام، اليوم في هذه الرياضة، أصبح الأمر أكثر وأكثر صعوبة للفوز بجميع المباريات".
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ميسي باريس سان جيرمان ريال مدريد

المباراة رقم 800.. ميسي يضيف رقما جديدا لمسيرته مع كرة القدم