أبطال أوروبا.. تشلسي يخطو لربع النهائي وفياريال يحرج يوفنتوس

الأربعاء 23 فبراير 2022 12:12 ص

خطا تشلسي الإنجليزي، حامل اللقب، خطوة نحو بلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه الصريح على ليل الفرنسي (2-صفر)، الثلاثاء، في ذهاب ثمن النهائي.

وسجل الألماني "كاي هافيرتس" (8) والأمريكي "كريستيان بوليسيك" (63) الهدفين، ليمنحا فريقهما الأفضلية، قبل مباراة الإياب المقررة الشهر المقبل.

في وقت فرض فياريال الإسباني التعادل الإيجابي (1-1)، على ضيفه يوفنتوس الإيطالي، الثلاثاء، في مباراة شهدت تسجيل مهاجم الأخير الصربي "دوشان فلاهوفيتش" هدف بعد 33 ثانية من صافرة البداية.

وأدرك فياريال التعادل عبر "دانيال باريخو" في الدقيقة (66)، تاركاً باب الاحتمالات مشرعاً على مصراعيه في الإياب في تورينو في 16 مارس/آذار المقبل.

وهي المواجهة الأولى بين الفريقين، والثانية لفياريال بمواجهة نادٍ إيطالي في الأدوار الإقصائية لدوري الأبطال، بعدما خرج فائزاً أمام إنتر في الدور ربع النهائي في موسم 2005-2006.

ويأمل يوفنتوس الذي سقط في فخ التعادل للمباراة الثالية توالياً بعد أتالانتا وتورينو بالنتيجة ذاتها (1-1) في "سيري أ"، أن يتخطى دور ثمن النهائي الذي سقط فيه الموسم الماضي، أمام بورتو البرتغالي.

فيما توج فياريال سجله بفوزه بكأس "يوروبا ليغ" بركلات الترجيح (11-10) على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد تعادلهما (1-1) في الوقتين الاصلي والاضافي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تشلسي أبطال أوروبا يوفينتوس فياريال

بـ 22 دقيقة.. نيمار ضمن الأكثر صناعة للأهداف بتاريخ أبطال أوروبا

قفزة بدوري أبطال أوروبا.. سان جيرمان يهيمن على الرواتب بـ 629 مليون يورو

أبطال أوروبا.. ليفربول يتأهل رغم الخسارة وبايرن يواصل التألق

الحكومة الإنجليزية تحدد مصير بيع نادي تشيلسي

علي حساب مان يونايتد.. أتلتيكو مدريد إلى دول الـ8 بأبطال أوروبا