بهدفيه في اليونايتد.. 5 أرقام لمحرز مع مانشستر سيتي

الأحد 6 مارس 2022 10:32 م

حقق الجزائري "رياض محرز"، نجم مانشستر سيتي، العديد من الأرقام التاريخية، بعد تألقه في مباراة الديربي ضد الغريم التقليدي مانشستر يونايتد.

وسجل "محرز" هدفين قاد بهما مانشستر سيتي للفوز على الغريم التقليدي مانشستر يونايتد بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الأحد، على ملعب الاتحاد، في الجولة الـ28 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

الثنائية التي سجلها "رياض" في شباك مانشستر يونايتد منحته فرصة تحقيق العديد من الأرقام التاريخية له رفقة فريق مانشستر سيتي.

بهدفيه في شباك مانشستر يونايتد، وصل "رياض محرز" إلى هدفه الـ21 مع مانشستر سيتي في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي.

وباتت هذه المرة هي الأولى التي يسجل فيها "محرز" 20 هدفا أو أكثر في موسم واحد على مستوى الأندية، سواء مع لوهافر الفرنسي أو ليستر سيتي الإنجليزي أو مانشستر سيتي.

ويبقى "محرز" هو اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف في الموسم الحالي مع مانشستر سيتي، بفارق 8 أهداف كاملة عن أقرب ملاحقيه.

وتجاوز "محرز" بالهدفين حاجز الـ100 مساهمة مع مانشستر سيتي، منذ الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2018.

وبشكل عام، شارك "محرز" مع مانشستر سيتي في 175 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 60 هدفا وقدم 41 تمريرة حاسمة، ليُسهم مع الفريق بـ101 هدفا.

الهدف الأول للجزائري كان استثنائيا، حيث كان الأول الذي يسجله في شباك مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض النجم الجزائري 11 مباراة سابقة ضد مانشستر يونايتد في "البريميرليج"، لم يسجل خلالها أي أهداف، بينما سجل هدفا في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية 2020.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

محرز مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد

أكثر لاعب لا ينال مكانته.. نور محمدوف يشيد برياض محرز

في إنجلترا وألمانيا وإسبانيا.. الصفر الكبير ينتظر 5 أندية كبرى