يحتاج للراحة.. جوارديولا يحدد وجهته بعد مانشستر سيتي

الجمعة 11 مارس 2022 10:01 ص

كشف مدرب فريق مانشستر سيتي "بيب جوارديولا" ما سوف يفعله بعد انتهاء عقده مع الفريق، حيث حدد خطته المستقبلية لما يراه مناسبًا لوضعه في قادم الأيام.

وكان المدرب الإسباني قد جدد تعاقده في عام 2020 مع النادي الإنجليزي حتى صيف عام 2023، للاستمرار في مسيرة طويلة مع النادي مليئة بالنجاحات.

وتحدث "جوارديولا" من خلال وسائل الإعلام الأرجنتينية عبر قناة "Ole"، موضحًا أنه اتخذ القرار فيما سوف يفعله بعد انتهاء رحلته الطويلة مع الفريق السماوي.

دخل "جوارديولا" في آخر 18 شهرًا من عقده، ويصر الإسباني بأنه سيتم الحكم عليه بناءً على النتائج مثل أي مدرب، ويقول إنه سيتحدث إلى النادي لمناقشة مستقبله عندما يحين الوقت.

وتحدث "جوارديولا" في مقابلة مع وسائل الإعلام الأرجنتينية، عن أنه لن يعود مباشرة إلى التدريب عندما ينتهي وقته في إنجلترا.

حيث يرى مدرب برشلونة السابق أنه في حاجة لبعض من الوقت للشعور بالراحة بعد تلك المواسم الشاقة التي لم تنته بعد، وهو الأمر الذي فعله عندما حصل على إجازة لمدة عام بعد تركه للبلوجرانا وذهابه لبايرن ميونخ الألماني.

وقال "جوارديولا": "لا أعرف ماذا سيكون مصيري في غضون السنوات القادمة، سنرى ما سيحدث، لكن عندما ينتهي وقتي مع مانشستر سيتي، سأغادر".

وواصل: "وسأعود إلى المنزل وسأستغرق بعض الوقت، وبهذه الطريقة لم أعد بحاجة إلى التدريب".

جدير بالذكر أن "غوارديولا" قد تحدث عدة مرات عن إعجابه بالكرة الأرجنتينية والبرازيلية، وهو ما قد يجعله يفكر في أن يكون على مسؤولية واحد من المنتخبين في السنين القادمة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

غوارديولا مانشستر سيتي برشلونة البرازيل جوارديولا

صدمة جديدة ليونايتد.. جوارديولا يختار خليفته في مانشستر سيتي

البرازيل ترصد 12 مليون يورو للتعاقد مع جوارديولا

أود البقاء 10 سنوات.. جوارديولا يتحدث عن تجديد عقده مع مانشستر سيتي

رحلة العبقري مستمرة.. مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد جوارديولا

رونالدو: البرازيل دخلت في مفاوضات للتعاقد مع جوارديولا

جوارديولا يشكك في استمراريته مع السيتي لفترة أطول

تقارير إنجليزية.. جوارديولا رفض عرض تدريب منتخب البرازيل