بعد طبيب الكركمين.. مصر تلقي القبض على "صيدلي التخسيس"

السبت 12 مارس 2022 08:08 ص

بعد أقل من شهر من القبض على طبيب الكركمين "أحمد أبوالنصر"، ألقت قوات الأمن المصرية في ساعة متأخرة من مساء الجمعة القبض على الصيدلي "محمد العزب"، الذي اشتهر بالترويج لوصفات للتخسيس وعلاج النحافة من خلاله صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، وقناة تحمل اسمه على "يوتيوب".

وجاء قرار القبض على "العزب" بعد تلقي الشرطة العديد من البلاغات التي تتهم الصيدلي الشهير بالترويج لأدوية مجهولة المصدر، وذلك بعد أن قال خلال ظهوره في العديد من البرامج التليفزيونية إن بإمكانه تصنيع أدوية للتخسيس، وللتخلص من النحافة.

وعثرت الأجهزة الأمنية بحوزة "محمد العزب" أثناء القبض عليه على 500 زجاجة أدوية مجهولة المصدر، و200 ألف قرص وكبسولة للتخسيس، كانت مُعدة للبيع، ومبلغ مالي، وأجهزة إلكترونية تدار منها صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لترويج المنتجات الدوائية غير المرخصة، وأقراص مدمجة تحوي ملفات وبيانات العملاء والأدوية وطرق تصنيعها، وحسابات البيع وكشوف أسماء العملاء، ومبلغ مالي من متحصلات البيع.

وقام "العزب" بمحو جميع فيديوهاته من على صفحته على موقع "يوتيوب" عدا مقطع واحد عن الصيام المتقطع.

 

ويأتي قرار القبض على "محمد العزب" بعد أقل من شهر من القبض على الصيدلي "أحمد أبوالنصر" المشهور إعلاميا بـ"طبيب الكركمين"، في منطقة الشيخ زايد غرب العاصمة القاهرة، لحيازته أعشابا وأدوية مجهولة المصدر، وذلك بعد تضرر العديد ممن استخدموا الأعشاب التي أعلن عنها، واتهموه بالنصب والاحتيال من أجل التربح.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

طبيب الكركمين مصر محمد العزب

مصر.. إحالة "طبيب الكركمين" للمحاكمة وهذه التهم الموجهة إليه

القبض على "طبيب الكركمين" في مصر.. صيدلي تسببت أعشابه في وفاة مرضى