أثناء مواجهة أتلتيكو.. بوغبا يعلن تعرض منزله للسطو في وجود أطفاله

الأربعاء 16 مارس 2022 09:32 م

أعلن الفرنسي "بول بوغبا" مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، تعرض منزله للسطو أثناء مباراة الفريق أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، مع وجود أطفاله في المنزل.

وواجه مانشستر يونايتد نظيره أتلتيكو مدريد ليلة الأربعاء وودع دوري أبطال أوروبا بعد هزيمة بهدف دون رد على ملعب "أولد ترافورد".

وعبر حسابه الرسمي على "تويتر"، كتب "بوغبا": "بالأمس كان أسوأ كابوس لعائلتي حين تم اقتحام والسطو على منزلنا وكان أطفالنا نائمين".

وأضاف: "من قاموا بالسطو ظلوا في المنزل لمدة 5 دقائق لكن في ذلك الوقت أخذوا مننا شيئًا أكثر قيمة من أي شيء نملكه في منزلنا وهو شعورنا وأماننا وأمننا".

وتابع "بوغبا": "هذا حدث في الدقائق الأخيرة من مباراة الأمس حين علموا إننا يمكن أن نكون خارج منزلنا، أنا وزوجتي هرعنا للمنزل ونحن لا نعلم ما إذا كان أطفالنا بأمان ولم يتعرضوا للضرر".

وواصل: "كأب لا يوجد شعور أسوأ في هذا العالم من كونك غير موجود لحماية أطفالك، وأنا حقًا آمل ألا يشعر أحد بما شعرت به ليلة الأمس".

وأتم: "لهذا السبب سأمنح جائزة لأي شخص يمكن أن يساعدنا في إيجاد دليل، من فضلكم قوموا بإرسال أي معلومة عبر هذا البريد الإلكتروني".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بوغبا أتلتيكو مدريد مانشستر يونايتد دوري أبطال أوروبا

كاميرات معطلة وكلاب لم تنبح.. السطو على منزل وكيلة لاعبين مصرية

إصابة جديدة تحرم بوجبا من مونديال قطر