إصابة جديدة تحرم بوجبا من مونديال قطر

الاثنين 31 أكتوبر 2022 01:03 م

كشفت وسائل إعلام إيطالية أن "بول بوجبا"، نجم خط وسط "يوفنتوس" الإيطالي ومنتخب فرنسا، تعرض لإصابة جديدة خلال تدريب ناديه الأخير؛ ما جعل مشاركته في مونديال 2022 شبه مستحيلة.

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إن صاحب الـ29 عاما تعرض لإصابة جديدة خلال مشاركته في تدريبات "يوفنتوس" ستبعده عن الملاعب حتى مطلع 2023.

وأضافت الصحيفة أن "بوجبا" العائد إلى تدريبات اليوفي قبل أسبوع تقريبا، عانى من مشكلة عضلية في الفخذ، وسيتعين عليه البقاء خارج الملعب لمدة 10 أيام أخرى، قبل العودة إلى التدريبات مُجددًا.

وأضافت الصحيفة: "انقلب عالم بوجبا رأسًا على عقب مرة أخرى، في اللحظة التي بدأ فيها لاعب خط الوسط الفرنسي يرى النور في نهاية النفق، ها هي محطة أخرى وتأجيل آخر".

وأتمت: "باستثناء المعجزات، سيودع بوجبا 2022 دون أن يلعب بقميص يوفنتوس، وفوق ذلك كله، لن يشارك في المونديال؛ لأنه من الصعب للغاية الآن على مدرب منتخب فرنسا أن يفكر في المخاطرة ببوجبا كجزء من الفريق في مونديال قطر، والسبب في ذلك كله أنه فضل منذ البداية عدم الخضوع لعملية جراحية، الأمر الذي أخر عودته للملاعب".

ولم يظهر لاعب مانشستر يونايتد السابق بشكل تنافسي مع البيانكونيري منذ عودته إلى النادي بصفة انتقال حر خلال الصيف الماضي؛ حيث تعرض لتمزق في الغضروف المفصلي لإحدى ركبتيه في أثناء التدريب قبل انطلاق الموسم الجاري في الولايات المتحدة.

وحاول "بوجبا" علاج الإصابة من خلال عمليات الاستشفاء بعيدًا عن العمليات الجراحية، لكن تلك المحاولات لم تنجح، ليجد اللاعب نفسه مضطرًا لإجراء عملية جراحية، بعد أن نفدت كل محاولات العلاج التقليدية.

يُذكر أن المنتخب الفرنسي حامل لقب كأس العالم 2018 سينافس في مونديال قطر 2022 من المجموعة الرابعة، التي تضم أيضًا منتخبات تونس والدنمارك وأستراليا.

  كلمات مفتاحية

بوغبا فرنسا يوفنتوس مونديال قطر

إصابة مبابي ومدرب سان جيرمان يوضح فرصة لحاقه بالمونديال