بسبب سحاب بنطاله.. وزير خارجية الأسد يثير السخرية بالإمارات (صورة)

الأحد 20 مارس 2022 08:41 م

أثار وزير خارجية النظام السوري، "فيصل مقداد"، موجة سخرية وتندر، أثناء زيارته الأخيرة للإمارات، بعد ظهوره بهيئة رثة وغير مهندمة.

وظهر "مقداد"، في الصور خلال مرافقته رئيس النظام "بشار الأسد" في الزيارة بينما سحاب بنطاله مفتوحا، وشعره غير مسرح، وهي الصورة التي ظهرت بوضوح خلال المقابلة مع نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي، "منصور بن زايد آل نهيان".

وكتب أحد المعلقين على "تويتر": "يبدو أن الزيارة كانت سريعة ومفاجئة لدرجة أن فيصل المقداد لم يجد وقتا لتسريح شعره أو تجهيز ملابسه أو إيجاد مكان أفضل لإخفاء الكبتاجون".

وكتب آخر: "نصيحة للوزير فيصل المقداد بعد أن نسى معنى الزيارات الرسمية خلال 11 سنة من العزلة. عندما تذهب بزيارات رسمية سرح شعرك وسكر سحاب بنطالك، فأنت في حضرة عيال زايد في إمارات الخير، ولست مع معممي قُم في جمهورية الشيطان إيران".

والجمعة الماضي، زار "الأسد" الإمارات والتقى نائب رئيس البلاد رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ "محمد بن راشد آل مكتوم"، وولي عهد أبوظبي الشيخ "محمد بن زايد آل نهيان".

وهذه هي الزيارة الأولى لـ"الأسد" إلى دولة عربية منذ اندلاع الثورة السورية، وتعليق عضوية دمشق بالجامعة العربية.

وفي 10 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، زار وزير الخارجية الإماراتي "عبدالله بن زايد" العاصمة دمشق، في زيارة لأرفع مسؤول إماراتي لسوريا، منذ اندلاع الثورة السورية قبل نحو 10 سنوات.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

فيصل مقداد وزير الخارحية السوري بشار الاسد الإمارات العلاقات الإماراتية السورية بنطال

أول زيارة لدولة عربية منذ الثورة السورية.. بن راشد وبن زايد يستقبلان الأسد في الإمارات

الأسد في أبوظبي.. ماذا تريد الإمارات من استقبال رئيس النظام السوري؟