صراع فخر العرب.. منافسة صلاح ومحرز قد تنتقل إلى الدوري الإسباني

الثلاثاء 29 مارس 2022 12:33 م

يصنف الثنائي "رياض محرز" و"محمد صلاح" كأفضل المحترفين العرب في الملاعب الأوروبية في السنوات الأخيرة فاللاعب الجزائري حقق نجاحات عديدة مع مانشستر سيتي ومن قبل مع ليستر سيتي عندما حقق لقب الدوري الإنجليزي موسم 2015-2016.

فيما حقق "صلاح" نجاحات عالمية سواء بنيل لقب دوري أبطال أوروبا أو كأس العالم للأندية أو الدوري الإنجليزي أو التواجد ضمن سباق الكرة الذهبية في العديد من المرات.

وانقسمت الجماهير العربية بين "صلاح" و"محرز" لاختيار لقب "فخر العرب" في كل موسم، وهناك من يحب السيتي ويفضل النجم الجزائري لكونه لاعباً في فريقه المفضل بينما هناك البعض الآخر من عشاق أنفيلد يفضل "صلاح".

ربطت صحيفة "سبورت" الإسبانية نادي برشلونة بالتفكير بقوة في ضم "محمد صلاح" في صيف 2022 المقبل لا سيما عقب فشل ليفربول في تمديد عقد اللاعب المصري.

وينتهي عقد "صلاح" بنهاية الموسم المقبل ولم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن من أجل تمديد عقده في ظل رغبة "صلاح" في زيادة راتبه ورفض ليفربول كسر سقف الرواتب داخل النادي.

من جانبها ربطت شبكة "فوت ميركاتو" ريال مدريد بالتفكير في ضم الجزائري الدولي "رياض محرز" من صفوف السيتي في حال رحيل "ماركو أسينسيو" عن صفوف النادي الأبيض العاصمي.

وذكر الصحفي الإسباني "سانتي أونانا" أن برشلونة استفسر عن سعر "رياض محرز" في ظل رغبة النادي في تعويض رحيل الفرنسي "عثمان ديمبيلي" عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ويبدو أن صراع "فخر العرب" قد يتحول من البريمييرليج للدوري الإسباني بنهاية الموسم الحالي في حال رحيل "صلاح" و"محرز" معاً للدوري الإسباني سواء باللعب في ريال مدريد أو برشلونة وربما تواجد الثنائي معاً في الفريق نفسه.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

برشلونة ريال مدريد محرز صلاح

التنازل يمنح صلاح عقدا مدى الحياة في ليفربول

البطاقات الحمراء... إسبانيا الأولى أوروبيا وأتلتيكو مدريد يشكو الظلم