التنازل يمنح صلاح عقدا مدى الحياة في ليفربول

الأحد 3 أبريل 2022 10:41 ص

اقترب المصري "محمد صلاح" نجم ليفربول من حسم مستقبله بشكل نهائي مع النادي الإنجليزي.

وتوقفت مفاوضات تجديد عقد "صلاح" مع ليفربول منذ فترة بسبب إصرار اللاعب على مطالبه المالية والتي ترفضها إدارة "الريدز" كونها لا تريد تجاوز سقف الرواتب في غرفة ملابس النادي.

وربطت التقارير الصحفية بين "صلاح" وعدة أندية أبرزها برشلونة وباريس سان جيرمان.

لكن صحيفة "ميرور" البريطانية ذكرت أن "صلاح" مستعد للتنازل عن مطالبه الأولية بمضاهاة أجور كبار نجوم الدوري الإنجليزي مثل هداف مانشستر يونايتد، البرتغالي "كريستيانو رونالدو" الذي يتقاضى نصف مليون جنيه إسترليني في الأسبوع.

وأمام هذا التنازل، فإن "صلاح" سيحصل على مدة أطول في العقد الجديد، بحيث سيصبح لمدة 4 سنوات وليس 3 كما كان في المفاوضات السابقة.

وبحسب "صلاح"، فإن المدة الجديدة للعقد، ستجعله يلعب بشكل فعال وأفضل في السنوات المتبقية من مسيرته الكروية مع النادي الذي انضم إليه منذ ما يقرب من 5 سنوات.

وتقول "ميرور" إن "صلاح" يشعر بالحب الجارف له من أنصار ليفربول، وأن ذلك كان عاملا حاسما فيما يخص تنازله عن مطالبه المالية.

من جانبها، ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن العقد الجديد لـ"صلاح" سيبقيه حتى نهاية مشواره الكروي في صفوف ليفربول، بحسب ما نشرته الجريدة على صفحاتها.

يذكر أن عقد "صلاح" الحالي مع ليفربول ينتهي في صيف 2023، وهو الذي استطاع منذ قدومه للنادي من روما، مساعدته على الفوز بـ5 ألقاب محلية وقارية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

صلاح ليفربول رونالدو مانشستر يونايتد

الوضع حساس.. صلاح يرفض الحديث عن تجديد عقده مع ليفربول

صلاح وفينيسيوس في المقدمة.. تعرف على أغلى 10 أجنحة في العالم