صلاح وفينيسيوس في المقدمة.. تعرف على أغلى 10 أجنحة في العالم

الثلاثاء 12 أبريل 2022 02:28 م

دخل المصري "محمد صلاح"، نجم ليفربول الإنجليزي، في منافسة شرسة مع نجم ريال مدريد البرازيلي "فينيسيوس جونيور"، على لقب أغلى جناح في العالم.

ويعد "صلاح" ضمن أبرز نجوم العالم في الفترة الحالية، وهو ما زاد قيمته السوقية بشكل كبير في الفترة الأخيرة، حتى أصبح الجناح الأغلى في العالم.

وكشف موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في القيمة السوقية للاعبي كرة القدم أن "صلاح" لا ينافسه سوى البرازيلي "فينيسيوس جونيور"، نجم ريال مدريد، حيث تبلغ القيمة السوقية لكل منهما 100 مليون يورو.

وجاء في المركز الثالث البرازيلي الآخر "نيمار دا سيلفا"، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بقمية سوقية تبلغ 90 مليون يورو، يليه الإنجليزي "رحيم سترلينج"، جناح مانشستر سيتي، بـ85 مليونا.

المراكز من الخامس للثامن شهدت وجود 4 لاعبين قيمتهم 80 مليون يورو، وهم: السنغالي "ساديو ماني" من ليفربول، والإنجليزي "جاك جريليش" من مانشستر سيتي، والكوري الجنوبي "سون هيونج مين" من توتنهام هوتسبير، والإنجليزي "جادون سانشو" من مانشستر يونايتد.

وحل تاسعاً نجم ريال سوسيداد ومنتخب إسبانيا "ميكيل أويارازابال" بـ70 مليون يورو، يليه في الترتيب العاشر وبنفس القمية "فيدريكو كييزا" نجم إيطاليا وفريق يوفنتوس.

وبنفس القيمة تواجد نجم بايرن ميونخ الألماني "ليروى ساني" وزميله "سيرجي جنابري"، وكذلك الإنجليزي "ماركوس راشفورد" مهاجم مانشستر يونايتد.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

محمد صلاح ساني نيمار فينيسيوس

انتقادات غير عادلة.. أرنولد يدعم صلاح في وجه الانتقادات

على حساب مبابي وبنزيما.. نيمار يختار مواطنه الأفضل في العالم