أبطال أوروبا.. ريال مدريد يصعق تشيلسي وفياريال يخطف بايرن ميونخ

الأربعاء 6 أبريل 2022 09:51 م

اقترب ريال مدريد الإسباني من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما حقق فوزا مثيرا على تشيلسي الإنجليزي في عقر داره بنتيجة 3-1.

وحل ريال مدريد ضيفا على نظيره الإنجليزي بملعب ستامفورد بريدج، مساء الأربعاء، في إطار منافسات ذهاب دور الـ8 قبل أن يلتقيا مجددا في جولة الإياب بملعب "سانتياجو برنابيو"، الثلاثاء المقبل.

ولعب المهاجم الفرنسي "كريم بنزيما" الدور الأبرز في الانتصار الملكي بعدما سجل ثلاثية "هاتريك" في الدقائق 21، 24 و46، فيما اكتفى تشيلسي بإحراز هدف وحيد في معقله، سجله الألماني "كاي هافيرتز" قبل نهاية الشوط الأول بـ5 دقائق.

وزاد الريال من صعوبة مهمة الفريق اللندني في المرور للدور نصف النهائي للموسم الثاني على التوالي، إذ سيحتاج الأخير للفوز في الإياب بفارق أكثر من هدفين لمواصلة الدفاع عن لقبه.

وفي التوقيت نفسه، حل بايرن ميونخ الألماني ضيفا على فياريال الإسباني بملعب "لا سيراميكا" في ذات الدور، لينجح الأخير في الفوز بهدف دون رد.

هدف الفريق الكناري سجله "أرنوت دانجوما" في وقت مبكر، وبالتحديد بعد 8 دقائق فقط على بداية اللقاء.

ونجح فياريال بذلك في الفوز للمرة الأولى بملعبه على العملاق الألماني، الذي سبق له أن واجهه مرة واحدة في إسبانيا، شهدت فوز بايرن ميونخ.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجددا بملعب أليانز أرينا في جولة الإياب، الثلاثاء المقبل، إذ سيحتاج بايرن للفوز بفارق هدفين على الأقل لتعويض خسارته والوصول إلى المربع الذهبي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد تشيلسي فياريال بايرن ميونخ أبطال اوروبا

أبطال أوروبا.. ريال مدريد يطيح بتشيلسى وفياريال يقصي بايرن ميونخ

لوكاكو يقرر إنهاء رحلته مع تشيلسي والعودة لإنتر ميلان