لوكاكو يقرر إنهاء رحلته مع تشيلسي والعودة لإنتر ميلان

الثلاثاء 26 أبريل 2022 02:07 م

كشفت تقارير صحفية عن قيام البلجيكي "روميلو لوكاكو" مهاجم تشيلسي الإنجليزي، بالضغط على مجلس إدارة النادي اللندني؛ من أجل السماح له بالعودة إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "كالتشيو ميركاتو"، فإن "لوكاكو" يسعى إلى مغادرة "ستامفورد بريدج"، بعد عامٍ واحدٍ فقط من العودة إلى صفوف تشيلسي، وسط معلومات تتحدث عن إبلاغ النجم البلجيكي فريقه السابق إنتر ميلان برغبته في العودة إلى الدوري الإيطالي من جديد.

وتحدّث "لوكاكو" مع مسؤولي إنتر ميلان وبعض زملائه السابقين، مؤكدًا رغبته بالعودة إلى صفوف الفريق من جديد؛ لكنه بات مُطالَبًا بتخفيض راتبه بنسبة 50% من أجل إتمام الصفقة.

ويصل راتب "لوكاكو" في تشيلسي إلى نحو 13 مليون يورو؛ لكن إنتر ميلان لا يملك سوى دفع 6 ملايين يورو كحد أقصى للمهاجم البلجيكي في الموسم الواحد، فيما يعجز النادي الإيطالي عن إتمام الصفقة بصورة نهائية ممّا جعله يفكر في استعارة اللاعب لموسم واحد كخطوة مبدئية.

جدير بالذكر أن "لوكاكو" لعب 25 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أحرز خلالها 5 أهداف، مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة، وسط علاقات متوترة جمعته بالمدرب الألماني "توماس توخيل" هذا الموسم.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

لوكاكو إنتر ميلان تشيلسي

هربا من مورينيو.. لوكاكو يعرض نفسه على إدارة الريال

صفقة مجانية.. ريال مدريد يخطف روديجر من تشيلسي

الأموال تحكم.. برشلونة يحسم قراره بشأن ضم لوكاكو من تشيلسي

لوكاكو يهاجم صحيفة نشرت صورة مفبركة وهو يدخن