ريمونتادا جديدة.. ريال مدريد يهزم إشبيلية ويقترب من حسم الليجا

الأحد 17 أبريل 2022 09:33 م

قلب ريال مدريد تأخره بهدفين أمام مضيفه إشبيلية، واستطاع تحقيق الفوز (2-3) في مواجهة مُثيرة استضافها ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، مساء الأحد، ضمن الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإسباني، ليقترب "الميرينجي" من حصد لقب "الليجا" للمرة الـ35 في تاريخه.

وسيطر إشبيلية على مجريات الشوط الأول، واستطاع فتح باب التسجيل عند الدقيقة 21 من ركلة ثابتة ترجمها الكرواتي "إيفان راكيتيتش" في شباك الحارس البلجيكي "كورتوا"، وأضاف الأرجنتيني "إيريك لاميلا" الهدف الثاني للفريق الأندلسي عند الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني، ظهر ريال مدريد بصورة مغايرة تمامًا، بعد نزول البرازيلي "جويس" بدلا من الفرنسي "كامافينجا"، واستطاع اللاعب البديل تقليص الفارق للملكي عند الدقيقة 50 مستغلا تمريرة أرضية متقنة من الإسباني "داني كارفاخال".

وهز البرازيلي "فينسيوس جونيور" شباك أصحاب الأرض عند الدقيقة 75، لكن الحكم الإسباني، "كوادرا فرنانديز"، رفض احتساب الهدف بعد العودة لتقنية الـ"VAR"، بداعي وجود لمسة يد على لاعب ريال مدريد.

واستطاع ريال مدريد تسجيل هدف التعادل في شباك إشبيلية عند الدقيقة 82 عن طريق "البديل" الإسباني "ناتشو فرنانديز"، مستغلا تمريرة عرضية من "كارفاخال".

وعند الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، استطاع الفرنسي "كريم بنزيما" إحراز هدف الفوز القاتل مستغلا تمريرة رائعة من "رودريجو"، لينتهي اللقاء المُثير بفوز ريال مدريد (2-3) على إشبيلية.

بهذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى 75 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 15 نقطة عن برشلونة صاحب الوصافة، الذي خاض مبارتين أقل، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 60 نقطة في المرتبة الثالثة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ريال مدريد إشبيلية الليجا

ريال مدريد في الكلاسيكو.. غياب بنزيما عقبة أساسية أمام أنشيلوتي

رغم الفرصة الضعيفة.. لابورتا مصمم على خطف لقب الدوري من ريال مدريد

قمة الـ7 أهداف.. فوز مقلق للسيتي على ريال مدريد بنصف نهائي أبطال أوروبا