رغم الفرصة الضعيفة.. لابورتا مصمم على خطف لقب الدوري من ريال مدريد

الثلاثاء 19 أبريل 2022 07:09 م

صمم "خوان لابورتا"، رئيس نادي برشلونة، على قتال فريقه من أجل التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، رغم أن الأمر صعبا من الناحية العملية.

وخسر برشلونة أمام ضيفه قادش (0-1) مساء الإثنين، في الجولة 32 من الدوري الإسباني، ليتوقف رصيده عند 60 نقطة، بفارق 15 نقطة خلف غريمه ريال مدريد صاحب الصدارة، علما بأن الفريق الكتالوني له مباراة مؤجلة. 

ويحتاج ريال مدريد لحصد 7 نقاط في مبارياته الـ6 المتبقية في الليجا من أجل حصد اللقب. 

وقال "لابورتا" في مؤتمر صحفي مساء الثلاثاء: "كان أسبوعا صعبا بعد الخسارة من أينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي، ثم السقوط أمام قادش، لكن علينا أن نتعافى ونصبح أقوى، لن نستسلم".

وكان برشلونة خسر أمام فرانكفورت (2-3) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، ليودع بعد التعادل (1-1) في الذهاب. 

وأضاف رئيس برشلونة: "في كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء، كنت أرغب في التحدث، اليوم، ونحن منتصرون (على قادش)، والتحدث عن أشياء نريدها، لكن هذا لا يمكن الآن".

وتطرق "لابورتا" للحديث عن مستوى التحكيم في مباريات الليجا بقوله: "هذا ليس اليوم للحديث عن هذا الأمر، لكن هناك مواقف، لا تبدو جيدة، لنا في برشلونة".

وأتم: "أينما توجد حياة يوجد أمل، علينا القتال في النهائيات القادمة في الدوري، لمحاولة الحصول على أفضل نتيجة نهائية ممكنة، يجب ألا نرمي المنشفة (كناية عن الاستسلام)، حتى إن كان من الصعب الفوز بالدوري". 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

لابورتا برشلونة ريال مدريد الليجا