بوتشيتينو يتوقع استمراره ومبابي مع باريس سان جيرمان

الخميس 28 أبريل 2022 07:16 م

أثار الأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتينو"، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حالة من الجدل مرة أخرى، بعدما ألمح لإمكانية استمرار "كيليان مبابي" مع العملاق الباريسي لمدة جديدة.

وينتهي عقد "كيليان" مع باريس سان جيرمان، بحلول يونيو/حزيران 2022 المقبل، في ظل ارتباطه بالتوقيع مع ريال مدريد الصيف المقبل.

وعندما سٌئل عن مستقبله هو و"مبابي" في باريس، أجاب "بوتشيتينو"، في تصريحات نقلتها “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: "لدينا فرصة بنسببة 100% للبقاء هنا".

وتابع مدرب باريس: "من خلال ما أشعر به وأدركته وأيضًا لأنني لا أستطيع أن أتمنى أي شيء آخر أعتقد أن مبابي سيبقى 100% الموسم المقبل، لكنك لا تعرف أبدًا في كرة القدم يمكنك أن تتوقع الكثير من الأشياء".

وبسؤاله عن إمكانية تدريب ريال مدريد خلفًا لـ"أنشيلوتي"، تهرب "ماوريسيو" من الإجابة على السؤال فقال: "لدي احترام كبير لكارلو، أعتقد أنه مدرب رائع وشخص جيد جدًا، أتمنى أن يكون هناك المزيد من الأشخاص مثله في كرة القدم".

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة ستراسبورج، الجمعة، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الفرنسي الممتاز، والذي حسمه العملاق الباريسي لصالحه بالفعل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

باريس سان جيرمان مبابي ريال مدريد

عرض خرافي.. كارت أخير من سان جيرمان لبقاء مبابي