عرض خرافي.. كارت أخير من سان جيرمان لبقاء مبابي

الثلاثاء 17 مايو 2022 09:15 م

يستمر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في محاولاته لإقناع نجمه الفرنسي "كيليان مبابي" بتجديد عقده مع الفريق؛ إذ سيقدم له عرضاً خرافياً من أجل الحفاظ على خدماته، بحسب ما نشرته شبكة "سكاي سبورتس" الثلاثاء 17مايو/ أيار.

ووفقاً لما أعلنته الشبكة البريطانية، فإن باريس سان جيرمان سيقدم راتباً شهرياً يُقدر بـ 4 ملايين جنيه إسترليني، كما سيضمن التمديد أيضاً مكافأة توقيع لـ"مبابي" بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، مع التنازل له عن حقوق الصورة بنسبة 100%، وينص العقد على مكافآت أخرى تتعلق بعدد الأهداف التي يسجلها، والفوز بالكرة الذهبية ودوري أبطال أوروبا.

ويُقدر الراتب السنوي لـ"مبابي" في العقد الجديد بـ 48 مليون جنيه إسترليني، وسيصبح بذلك صاحب الراتب الأعلى من بين لاعبي كرة القدم في العالم، كما وعد النادي لاعبه بالحصول على شارة القيادة الموسم المقبل، مع تعزيز صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي القادم.

وارتبط "كيليان" بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بصفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، لكن مصادر إسبانية قالت إن المفاوضات مع عائلة "مبابي" تواجه عائقا بشأن نسبة اللاعب من حقوق الصورة؛ إذ يريد الريال منح مبابي 50% منها.

يُذكر أن "مبابي" شارك في 34 مباراة رفقة باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، سجل خلالها 25 هدفًا وقدّم 19 تمريرة حاسمة، ليقود فريقه لتحقيق لقب الدوري الفرنسي في الموسم الحالي 2022/2021.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مبابي باريس سان جيرمان ريال مدريد

تصويتات لمبابي في انتخابات الرئاسة الفرنسية

بين سان جيرمان وريال مدريد.. لابورتا يكشف شروط مبابي المالية