بين سان جيرمان وريال مدريد.. لابورتا يكشف شروط مبابي المالية

الخميس 19 مايو 2022 08:59 م

كشف رئيس نادي برشلونة الإسباني، "خوان لابورتا" عن الشروط التي يضعها المهاجم الفرنسي "كيليان مبابي"، من أجل الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني، أو تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويسيطر الغموض على مستقبل "مبابي" الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو/حزيران المقبل، دون أن ينجح النادي الفرنسي في الوصول إلى اتفاق من أجل تجديد عقده رغم كافة العروض والإغراءات المالية التي قدمها له.

وقال "لابورتا" في لقاء مع راديو كتالونيا عند الإجابة عن مدى قدرة برشلونة على التعاقد مع لاعبين برواتب عالية: "يطلب كيليان مبابي ما بين 40 إلى 50 مليون يورو كراتب سنوي صاف في العام الواحد، بالتأكيد لن نقدم على مثل هذه الصفقات، ونحن لن ندفع رواتب سنوية تصل إلى 25 أو 30 أو 40 مليون يورو".

وتأتي تصريحات "لابورتا"، لتؤكد أن برشلونة لن يقدم على عقد صفقات من العيار الثقيل، أو حتى التفكير بالحصول على خدمات نجوم كبار بأسعار عالية مثل مبابي في المستقبل القريب.

وبحسب تقارير إعلامية أوروبية، يبدو "مبابي" قريباً للغاية من الانضمام إلى ريال مدريد، لكن خلافاً على بعض التفاصيل المالية مثل حقوق الصور الخاصة به، تسبب في تأخر وصول الجانبين إلى اتفاق، مما أعطى باريس سان جيرمان أملاً في الوصول إلى اتفاق من أجل تجديد عقد نجمه الأول.

ولعب "مبابي" 34 مباراة في الدوري الفرنسي هذا الموسم، أحرز خلالها 25 هدفاً مع تقديم 19 تمريرة حاسمة، مما جعله بطل سوق الانتقالات الصيفية القادمة المنتظر دون منازع.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

لابورتا برشلونة مبابي ريال مدريد باريس سان جيرمان

حتى 2025.. باريس سان جيرمان يعلن تجديد عقد مبابي