بعد تجديد عقده مع سان جيرمان.. مبابي يخسر 350 ألف متابع على إنستجرام

الاثنين 23 مايو 2022 09:29 م

كشفت إحصائيات رقمية على موقع "إنستجرام"، عن خسارة النجم الفرنسي "كيليان مبابي" 350 ألف متابع، بعدما أعلن تجديد عقده مع باريس سان جيرمان لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

وأسدل "مبابي" الستار على مستقبله بصدمة قوية لنادي ريال مدريد الإسباني، وقرر تجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى عام 2025، بعد رفضه الانضمام لصفوف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية، رغم أنه كان قريبا للغاية من اللعب بقميص الفريق الملكي، لينهى النجم البالغ 23 عاما حالة الجدل حول أحد أبرز الصفقات فى السنوات الأخيرة.

وقال نادي العاصمة الفرنسية فى بيانه: "يفخر باريس سان جيرمان بالإعلان عن تمديد عقد كيليان مبابي لثلاثة مواسم إضافية، المهاجم الفرنسي الدولي مرتبط الآن بنادي العاصمة حتى 30 يونيو (حزيران) 2025".

وعن أسباب اختياره الاستمرار مع سان جيرمان قال "مبابي": "أردت أن أعلن أنني اخترت تمديد عقدي في باريس سان جيرمان، وبالطبع أنا سعيد جدًا بذلك، أنا مقتنع بأنه يمكنني هنا الاستمرار في النمو داخل النادي الذي يمنح نفسه كل الوسائل للأداء على أعلى مستوى".

وأضاف: "كما يسعدني جدًا أن أكون قادرًا على الاستمرار في التطور في فرنسا، وأود أن أشكر رئيس النادي على ثقته وتفهمه وصبره، لدي أيضا فكرة لجميع أنصار باريس سان جيرمان، في فرنسا وحول العالم، لتعبيراتهم التي لا حصر لها عن المودة، خاصة في الأشهر الأخيرة"، واختتم قائلا: "معًا، متحدون وطموحون، سنقبل أكثر الرهانات".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

باريس سان جيرمان مبابي ريال مدريد

حتى 2025.. باريس سان جيرمان يعلن تجديد عقد مبابي

صحيفة إسبانية: مبابي تخلى عن حلمه لـ"يستحم بالمال"