صحيفة إسبانية: مبابي تخلى عن حلمه لـ"يستحم بالمال"

الثلاثاء 7 يونيو 2022 07:19 م

تخلى نجم كرة القدم الفرنسي "كيليان مبابي"، عن حلم طفولته بارتداء قميص "ريال مدريد" الإسباني، بعد موافقته على عرض ناديه الحالي "باريس سان جرمان"، الذي جعله اللاعب الأعلى أجرا في العالم.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن "مبابي" (23 عاما) رفض الالتحاق للفريق الملكي في تنقلات هذا الصيف، رغم تقديم النادي الإسباني عرضا جيدا، إلا أن مفاوضات ناديه وتقديمه عرضا أكثر إغراءا دفعته للاستمرار فيه والتخلي عن حلمه القديم.

الصحيفة الإسبانية قالت إن "مبابي قال نعم لناديه الحالي باريس سان جرمان، المملوك للقطري "ناصر الخليفي"، ليصبح اللاعب الأعلى أجرا في العالم". 

وحسب تعبير الصحيفة الإسبانية، فإن اللاعب الفرنسي الشاب أمامه 3 سنوات ليصبح أكثر من مجرد أفضل لاعب كرة قدم، حيث بات قادرا كذلك على أن "يستحم بالمال".

وكشفت تقارير صحفية، بأن صفقة تجديد عقد "مبابي" من شأنها أن تمنحه 50 مليون يورو بشكل صاف كل عام من السنوات الثلاث المقبلة، إضافة إلى 100 مليون يورو مقابل التوقيع الجديد.

وحسب صحيفة "ماركا"، فإن اللاعب الفرنسي الشاب، بعدما أبدى موافقة مبدئية على العرض الإسباني، أكد لريال مدريد بأن كل شيء لا يزال على الطاولة، ليتغير الأمر بعد زيارة أجراها اللاعب إلى قطر، ترى الصحيفة أنه جرى خلالها تقديم العرض الذي غير موقفه.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" وضعت مؤخرًا قائمة لأعلى أجور كرة القدم، جاء على رأسها "كريستيانو رونالدو"، بإجمالي 106 ملايين يورو، يليه "ليونيل ميسي" بـ 94 مليون يورو، و"نيمار" بـ 85 مليون يورو.

واحتل "مبابي" في تلك القائمة المركز الرابع، حيث كان يحصل قبل العقد الجديد على 36.5 مليون يورو، وهو المبلغ الذي من المنتظر أن يزيد بشكل لافت.
 

المصدر | الخليج الجديد - الحرة

  كلمات مفتاحية

كيليان مبابي ريالد مدريد باريس سان جرمان ناصر الخليفي صحيفة "ماركا" الإسبانية

تقارير تكشف عن مذبحة مبابي في باريس سان جيرمان

على غرار مبابي.. عرض ملكي من سان جيرمان لزيدان

بعد تجديد عقده مع سان جيرمان.. مبابي يخسر 350 ألف متابع على إنستجرام

بين ريال مدريد وليفربول.. تفاصيل أزمة مبابي مع سان جيرمان