تقارير تكشف عن مذبحة مبابي في باريس سان جيرمان

الخميس 2 يونيو 2022 08:34 م

يستعد نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي للتخلص من 14 شخصا في صفوفه، بعد قرار من "مبابي" نجم الفريق.

وجدد "مبابي" تعاقده مع "باريس سان جيرمان" مؤخرا حتى عام 2025، فيما أشارت عدة تقارير إلى حصوله على صلاحيات تتيح له التدخل في الأمور الإدارية للفريق.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن "مبابي" حدد قائمة من 14 شخصا لا يريدهم في الفريق، جاء على رأسهم المدرب الأرجنتيني "بوكيتينو".

ويسعى الفرنسي الشاب للتخلص من 13 لاعبا على رأسهم النجم البرازيلي "نيمار"، والثنائي الأرجنتيني "إيكاردي" و"لياندرو باريديس"، والإسباني "هيريرا"، والفرنسي "ليفين كورزاوا".

وضمت القائمة كلا من الثلاثي الإسباني "بابلو سارابيا" و"خوان بيرنات" و"سيرجيو ريكو"، والثنائي الألماني "ثيلو كيهرر" و"يوليان دراكسلر"، والبرتغالي "دانيلو هيريرا"، والسنغالي "إدريسا جاي"، والفرنسي "كولين داجبا".

في سياق متصل، نفى "ناصر الخليفي"، رئيس"باريس سان جيرمان" ما تردد حول حصول "مبابي" على امتيازات تتيح له التدخل في العمل الإداري، مشيرا إلى أن دوره لا يتجاوز حدود الملعب.

لكن في الوقت نفسه، أقال النادي الباريسي "ليوناردو" من منصب المدير الرياضي بعد أيام قليلة من تجديد عقد "مبابي"، الذي قيل إنه لا يحب العمل معه وطلب التخلص منه.

وأشارت التقارير مؤخرا إلى أن "مبابي" طلب من "باريس سان جيرمان" ضم عددا من اللاعبين، على رأسهم "ساديو ماني" نجم ليفربول، و"تشواميني" لاعب وسط موناكو.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مبابي باريس سان جيرمان نيمار

ثقب في الركبة.. إصابة مبابي الغامضة تُقلق منتخب فرنسا

صحيفة إسبانية: مبابي تخلى عن حلمه لـ"يستحم بالمال"

بين ريال مدريد وليفربول.. تفاصيل أزمة مبابي مع سان جيرمان