كاميرا المراقبة ترصد وصول نجل الوزيرة المصرية قبيل جريمة القتل بكاليفورنيا

الاثنين 30 مايو 2022 08:04 م

نشرت محطة تليفزيونية أمريكية لقطات للحظة وصول الشاب المصري المتهم بقتل شخصين في ولاية كاليفورنيا، لحظة وصوله إلى المبنى السكني الذي ارتكبت فيه الجريمة.

ويظهر المقطع، الذي بثته محطة KTLA 5 في لوس أنجلوس، لحظة وصول "رامي هاني فهيم"، نجل وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، "نبيلة مكرم"، المبنى السكني قبل ساعات من وقوع الجريمة، حيث كان يتفقد كاميرا للمراقبة وبدت عليه علامات التوتر.

ويواجه "فهيم" اتهامات بقتل شخصين، وطالب مدعون بإعدامه.

وتعود الواقعة لشهر أبريل/نيسان الماضي، عندما اعتقلت الشرطة "فهيم" بتهمة طعن زميله في العمل بسكين حتى الموت وشخص آخر يسكن في شقة الضحية في مدينة أنهايم.

وذكرت شبكة "سي بي أس" الإخبارية الأمريكية، الشهر الماضي، أن مدعين أكدوا أن حارس أمن المبنى شاهد "فهيم" وهو يمشي على سطح المجمع السكني في منتصف الليل، قبل ساعات فقط من وقوع الجريمة.

 

ومن جانبها، أصدرت وزيرة الهجرة، "نبيلة مكرم"، بيانا أكدت فيها أنها وعائلتها تتعرض "لمحنة شديدة" نتيجة هذا الاتهام التي قالت إنه لا يزال "منظورا أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكما قاطعا حتى الآن".

وطلبت الوزيرة الدعاء لابنها، وقالت "كأم، أطلب منكم الدعاء لي ولأسرتي في هذه المحنة، وأدعو معكم لابنى رامى وللضحايا اللذين لقوا ربهم".

ودعت "وسائل الإعلام بتحرى الدقة فيما تنشر، وتراعي الصدق والإنسانية فى تعاملها مع تلك المحنة، التى ألمت بأسرة مصرية تنتظر حكما لا يزال فى علم الغيب وفى ضمير القاضى به".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مصر أمريكا الوزيرة المصرية جريمة قتل

وزيرة مصرية تؤكد اتهام ابنها بجريمة قتل في أمريكا وتطلب الدعاء له

بسبب اتهام نجلها بجريمة قتل.. وزيرة الهجرة المصرية تبكي في ختام مؤتمر مصر تستطيع

قد يواجه الإعدام.. تأجيل نظر قضية نجل وزيرة الهجرة المصرية إلى 13 سبتمبر