أفضل لاعب.. لاعبو مانشستر يونايتد يتجاهلون رونالدو ويختارون دي خيا

الجمعة 3 يونيو 2022 07:00 م

تجاهل لاعبو مانشستر يونايتد الإنجليزي زميلهم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" في التصويت على لقب أفضل لاعب في مانشستر يونايتد هذا الموسم 2021-22، واختاروا زميلهم الإسباني "دي خيا" للفوز بالجائزة.

وانضم "رونالدو" إلى الشياطين الحمر في بداية الموسم 2021-22 قادما من يوفنتوس الإيطالي، وسجّل خلال الموسم 24 هدفا وقدّم 3 تمريرات حاسمة في 39 مباراة خاضها مع الفريق في مختلف البطولات، لكن ذلك لم يكن كافيا لإقناع زملائه باختياره، بعد أن أنهى الفريق الموسم في المركز السادس على سلم البريميرليج.

واختار لاعبو مانشستر يونايتد حارس مرماهم الإسباني لجائزة أفضل لاعب بالفريق في موسم 2021-22، وذلك خلفا لزميله الإنجليزي "لوك شو" الذي فاز بالجائزة عن موسم 2020-21، والفرنسي "أنتوني مارسيال" الذي تُوج باللقب عن موسم 2019-20.

يُذكر أن "دي خيا" لعب جميع الدقائق الممكنة مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2021-22، وحافظ على نظافة شباكه في 8 من 38 مباراة، وفقا لإحصاءات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

في سياق متصل، أجرى الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد مقابلة مع "رونالدو"، الذي بدا ممتنا للجماهير التي آزرت الفريق رغم الصعوبات التي واجهها في الموسم، مؤكدا أن النادي سيستعيد مكانته الطبيعية.

واستهل "رونالدو" تصريحاته بقوله: "أريد أن أقول إن جماهيرنا كانت رائعة؛ حتى عندما تخسر تجد الجماهير تؤازرك وتقف بجانبك"، وأضاف: "هناك مكان دائم للمشجعين في قلبي، ويجب على الجميع احترامهم وتقديرهم؛ لأنهم لا يتوقفون عن تشجيع ودعم الفريق".

وختم صاروخ ماديرا حديثه بقوله: "أسعد دائمًا بتسجيل الأهداف لصالح هذا النادي، وأكون أكثر سعادة عندما أسجل هاتريك، ولكن الشيء الأهم بالنسبة لي هو محاولة الفوز بالمباريات والتتويج بالألقاب، وأنا أثق في عودة مانشستر يونايتد إلى مكانته الطبيعية؛ أحيانًا يتطلب الأمر بعض الوقت، وأنا أؤمن بقدرة النادي على ذلك".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر يونايتد رونالدو دي خيا لوك شو

صفقة تبادل.. رونالدو إلى ميونيخ وليفاندوفسكي لمانشستر يونايتد

بنزيما أولا وصلاح رابعا.. "ماركا" الإسبانية تعلن قائمة أفضل 100 لاعب بالعالم

التايمز: رونالدو يبلغ مانشستر يونايتد برغبته في الرحيل