خطوبة ابنة العاهل الأردني من شاب يوناني الأصل

الأربعاء 6 يوليو 2022 03:34 م

أعلن الديوان الملكي الأردني في بيان، الأربعاء، خطوبة الأميرة "إيمان"، إبنة العاهل الأردني الملك "عبدالله الثاني" والملكة "رانيا"، من "جميل ألكسنادر ترميوتس" المتحدر من أصول يونانية.

وفي منشور على حسابه الرسمي على تويتر، قدم الديوان الملكي الهاشمي التهنئة لـ"صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وجلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة خطوبة صاحبة السمو الملكي الأميره إيمان بنت عبدالله الثاني والسيد جميل ألكساندر ترميوتس".

كما تمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والهناء.

وأشار البيان إلى أن حفل الخطوبة أقيم الثلاثاء بحضور العاهل الأردني الملك "عبدالله الثاني" وزوجته الملكة "رانيا"، وولي العهد الأمير "الحسين بن عبدالله الثاني"، والأميرين "هاشم" و"سلمى"، إضافة إلى عدد من أفراد أسرة "جميل ألكساندر ترميوتس".

والأميرة "إيمان" من مواليد 1996، وهي الابنة الأولى للملك "عبدالله" والملكة "رانيا"، والثانية في ترتيب الأسرة المالكة بعد ولي العهد الأمير "الحسين بن عبد الله الثاني".

وهي خريجة جامعة جورج تاون الأمريكية.

أما خطيبها "جميل ألكساندر ترميوتس" فهو من مواليد العاصمة الفنزويلية كراكاس عام 1994، ويتحدر من أصول يونانية. كما يحمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، ويعمل في قطاع الخدمات المالية في نيويورك، بحسب ما نقلت "فرانس برس".

وللملك عبد الله والملكة رانيا ابنة ثانية هي الأميرة "سلمى"، من مواليد عام 2000، وولد ثان وهو الأمير "هاشم" من مواليد 2005.


 

المصدر | وكالات

  كلمات مفتاحية

الأردن العاهل الأردني خطوبة ابنة العاهل الأردني

العاهل الأردني يثير الجدل.. ماذا قصد في عبارة "عليهم"؟ (فيديو)

ولي عهد الأردن يخطب فتاة سعودية في الرياض بحضور الملك عبدالله.. من هي؟

بعد خطبته فتاة سعودية.. ولي عهد الأردن يتلقى تهنئة من ابن سلمان

زفاف "عائلي" لابنة ملك الأردن على الفنزويلي جميل ألكساندر (فيديو)

الأردن.. زفاف الأميرة إيمان على اليوناني ترميوتس يثير جدلا واسعا