نجل بايدن يواجه تهما بالدعارة وغسيل الأموال

الأربعاء 13 يوليو 2022 01:18 م

فجرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، فضيحة جنسية تورط فيها نجل الرئيس الأمريكي ما قد يعرضه لملاحقات قضائية بتهم تتعلق بالدعارة وغسيل الأموال.

ويواجه "هانتر بايدن"، الابن البكر للرئيس الأمريكي "جو بايدن"، تهم دعارة بسبب نقل بائعات الهوى عبر حدود الولايات وإخفاء شيكات مصرفية مقدمة لهن على أنها "خدمات طبية".

ويدرس المدعون العامون تقديم قضية تتعلق بجرائم الدعارة الفيدرالية ضد "هانتر بايدن"، وفقا للوثائق والنصوص ومقاطع الفيديو التي تظهر أنه أنفق مبلغا قدره 30 ألف دولار على "مرافقات" في غضون 5 أشهر.

وكشفت الوثائق أن نجل "بايدن" كتب شيكات لامرأة أوكرانية قامت البنوك بوضع علامة حمراء على معاملاتها بسبب نشاط مشبوه.

وأظهرت رسائل نصية من هاتف آيفون الخاص بـ"بايدن الابن" شيكات بخط اليد مموهة في شكل خدمات طبية للمرافقات التي توفرها المرأة الأوكرانية، التي يقدم موقعها الإلكتروني "تجربة صديقة'' مع عاهرات لا تتجاوز أعمارهن الـ20 عامًا.

وجاءت بعض مدفوعات "هانتر" بعد ساعات فقط من حصوله على آلاف الدولارات من والده، وفقا للصحيفة البريطانية.

وأظهرت مقاطع الفيديو والصور أن "هانتر" يساعد في نقل هؤلاء العاهرات عبر خطوط الولاية لقضاء ليلة معه، وهي ما تعتبر جريمة فيدرالية محتملة، وفقا للقانون الأمريكي، بحسب "الديلي ميل".

وذكرت الصحيفة البريطانية أن نجل الرئيس يخضع حاليًا لتحقيق فيدرالي يقال إنه يدرس الجرائم الضريبية المحتملة وغسيل الأموال والضغط الأجنبي غير القانوني المزعوم المرتبط بصفقاته التجارية الخارجية.

وبحسب المعلومات فإن هذه المواد في أيدي مكتب التحقيقات الفيدرالي منذ ديسمبر/كانون الأول 2019، ما يزيد من احتمالية أن يؤدي تحقيقه في قضية "هانتر" إلى توجيه اتهامات بشأن تعامله مع عاهرات على الرغم من أن الخبراء يقولون إن الملاحقات القضائية على تهم الدعارة وحدها نادرة.

وفي السياق ذاته، زعم مستخدمو أحد الموقع أنهم قاموا باختراق حساب "iCloud" الخاص بنجل الرئيس الأمريكي ​"جو بايدن​" وتسريب الكثير من البيانات المثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضمن "المحتوى المسرب" الذي نشره المستخدمون، صورا لرسائل نصية تتضمن تعاطي ​المخدرات​ وتحويل الأموال والمتاجرة بالأسلحة​ النارية، وفيديوهات جنسية وصورا فاضحة صحبة نساء. كما ظهرت لقطة شاشة تتضمن رقم الهاتف الشخصي للرئيس الأمريكي جو بايدن، والذي تم حفظه باسم "بيدو بيتر".

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

هانتر بايدن جو بايدن

تقرير: نجل بايدن وافق على وساطة مدفوعة لرفع تجميد الأصول الليبية

أزمة جديدة لبايدن.. تحقيق فيدرالي يلاحق نجله بتهم فساد

حفل زفاف حفيدة بايدن في البيت الأبيض قبل نهاية العام

القضاء الأمريكي يوجه تهمة جديدة لنجل بايدن.. واحتمال سجنه لسنوات