برشلونة يحتفل بتقديم نجمه الجديد ليفاندوفسكي (فيديو)

الأربعاء 20 يوليو 2022 08:35 م

قدم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم رسميا نجمه البولندي "روبرت ليفاندوفسكي" القادم من نادي بايرن ميونخ الألماني، وذلك خلال حفل خاص أقيم الأربعاء، في معسكر الفريق الإعدادي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكان النادي الكتالوني قد أعلن يوم السبت ضم "ليفاندوفسكي" بعد توصله لاتفاق نهائي مع بايرن ميونخ الألماني.

ولم يكشف نادي برشلونة عن قيمة الصفقة، لكن وسائل إعلام ألمانية وإسبانية، قدرتها بنحو 45 مليون يورو إضافة إلى 5 ملايين كمكافآت.

 

وأعرب رئيس برشلونة، "خوان لابورتا"، عن امتنانه بانتقال "ليفاندوفسكي" لصفوف الفريق، أثناء تقديم المهاجم البولندي، بقوله: "أشكرك ومرحبا بك في برشلونة، هذا الرجل قدم مجهودا استثنائيا للقدوم إلى هنا".

وأضاف، "الأمر لم يكن سهلا، ونحن نشعر بالفخر الشديد لرغبتك في الانضمام إلينا، نحن بحاجة إليك، أنت نجم ولدينا توقعات مرتفعة بشأنك".

وتابع "لابورتا"، "نريد أن نزيد من تنافسية الفريق، ونحن نتطور بشكل جيد، أريد أن أشكر الإدارة الرياضية على عملهم، وأنهم جعلوا هذا التوقيع ممكنا، نحن نعيد برشلونة من جديد إلى المنصة العالمية".

من جانبه، قال "ليفاندوفسكي": "اسمي روبرت، وأنا من بولندا وأعيش في برشلونة، هناك جودة وإمكانيات كبيرة في الفريق".

وأضاف، "أنا في ناد جيد، لدينا الكثير من العمل لنقوم به، وأنا سعيد للغاية، أجريت الحصص التدريبية الأخيرة مع زملائي، وأنا مستعد لخوض المباراة المقبلة، آمل أن أسجل الكثير من الأهداف، هذا هو التحدي الخاص بي".

وأردف المهاجم البولندي، "في كرة القدم، من المهم أن تملك رغبة الفوز، وأعتقد أنني في المكان الصحيح للقيام بذلك".

يذكر أن برشلونة أبرم العديد من الصفقات في سوق الانتقالات الصيفية الحالية أبرزها التعاقد مع "ليفاندوفسكي" والجناح البرازيلي "رافينيا" القادم من نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، والدنماركي "أندرياس كريستينسن" قادما من تشيلسي الانجليزي في صفقة انتقال حر والإيفواري "فرانك كيسي" من ميلان الإيطالي في صفقة مجانية.

المصدر | الخليج الجديد + مواقع

  كلمات مفتاحية

برشلونة الانتقالات الصيفية روبرت ليفاندوفسكي انتقالات برشلونة

خلال ساعات.. ليفاندوفسكي يطير إلى برشلونة ويوقع للنادي الكتالوني

4 أسباب تمنع ارتداء «ليفاندوفسكي» قميص «ريال مدريد»

ماذا قال ليفاندوفسكي لجماهير برشلونة عقب الهزيمة من بايرن؟