عُمان تعلن إيقاف مشهور إماراتي بعد توثيقه مغامرة خطيرة

الأحد 7 أغسطس 2022 08:33 ص

أعلنت السلطات الأمنية بسلطنة عمان، الجمعة، توقيف مشهوراً إماراتياً بعد توثيقه مغامرة خطيرة قام بها على حافة جبل سمحان في السلطنة.

ونشرت شرطة عمان السلطانية، عبر تويتر، أن "قيادة شرطة محافظة ظفار استدعت سائحاً واستوقفته بعد أن تم تداول مقطع مرئي يوضح مجازفته بالسير على حافة جبل، معرضاً نفسه للخطر، وتستكمل بحقه الإجراءات القانونية".

ولم تشر التغريدة صراحة إلى اسم السائح، إلا أن صورة من المقطع المرئي، أرفقت بالتغريدة، كشفت عن سيارة مشهور مواقع التواصل، الإماراتي  "بوذياب"، المعروف باسم "ملك الوحوش".

 

 

وجاء إلقاء القبض على "بوذياب"، بعد استياء واسع من قبل مواطنين عُمانيين على مواقع التواصل الاجتماعي، إثر تداول الفيديو، متهمين صاحبه بـ"الاستهتار".

وكان الشاب الإماراتي قد انطلق بسيارة رفقة مرشد سياحي إلى جبل سمحان بمحافظة ظفار، ووثق تجوله بالجبل في مقاطع فيديو على حسابه بتطبيق سناب شات.

ولاحقاً، تم تداول مقاطع فيديو للسيارة المعنية وهي تجتاز حافة ضيقة على قمة شاهقة، ليقف عندها "بوذياب"، الذي حذره أحد مرافقيه مرارا خشية سقوطه من قمة الجبل.

ولم يصدر أي تعليق من قبل المشهور الإماراتي، على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، بشأن إيقافه في سلطنة عمان، على خلفية مغامرته.

يذكر أن "بوذياب"، الذي يتابعه أكثر من مليوني متابع على "تيك توك" وأكثر من 133 ألف متابع على "إنستغرام"، نال شهرته على مواقع التواصل، من خلال قدرته على التعامل مع الحيوانات المفترسة ومواجهتها وترويضها، ومنها اتخذ لقبه المعروف به "ملك الوحوش".

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

عمان بوذياب سناب شات جبل سمحان

فيضانات بعمان.. وفيديو لشخص تجرفه السيول يجتاح تويتر

سلطنة عمان تنفي العثور على قميص مواطنها المفقود بأحد أنهار تركيا