رئيس مجلس الأمة يستقبل رابطة الصداقة الكويتية الإيرانية

الأربعاء 4 يونيو 2014 08:06 ص

كونا - الخليج الجديد

استقبل رئيس مجلس الامة الكويتى «مرزوق علي الغانم» اليوم الأربعاء، رئيس رابطة الصداقة الكويتية الإيرانية الدكتور «عبدالرحمن العوضي» وأعضاء الرابطة.

وتناول اللقاء الحديث عن أهمية الدبلوماسية الشعبية في مد أواصر التعاون المشترك ما بين الشعوب ولا سيما في المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية والاقتصادية والتجارية.

وضم وفد الرابطة كلا من الدكتورة «كافية رمضان» والدكتورة «خديجة المحميد» والمحامية الشيخة «فوزية الصباح» والمحامي «عمر حمد العيسى» والمحامي «جليل الطباخ» والكاتبين الصحافيين «عبد الحسين السلطان» و «عدنان الراشد»،  كما حضر اللقاء عضوا مجلس الأمة «محمد طنا العنزي» و«عبدالله العدواني».

كما استقبل الغانم أيضا فى وقت لاحق اليوم، عضو هيئة كبار العلماء والمستشار بالديوان الملكي بالمملكة العربية السعودية الشقيقة الشيخ الدكتور «عبدالله بن سليمان المنيع».

وكان أمير الكويت الشيخ «صباح الأحمد الجابر» قد زار إيران مطلع الأسبوع الجاري لمدة يومين، التقي خلالها بالرئيس الإيراني «حسن روحاني»، ومرشد الجمهورية الإسلامية في إيران «علي خامنئي»، كما حضر خلالها مراسم توقيع ستة اتفاقات ثنائية بين الكويت وإيران، تطول الأمن والخدمات الجوية والجمارك والشباب والرياضة والسياحة وحماية البيئة والتنمية المستدامة.

  كلمات مفتاحية

غرفة التجارة تبحث مع لجنة الصداقة الكويتية الإيرانية تعزيز التعاون الثنائي