بعد صفعة نابولي.. كلوب يعلق على احتمال إقالته من تدريب ليفربول

الخميس 8 سبتمبر 2022 09:46 ص

اعتذر المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي "يورجن كلوب" لجماهير فريقه عن الهزيمة التي مني بها النادي برباعية مقابل هدف في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

وقال "كلوب" في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "إنها رحلة طويلة من ليفربول إلى نابولي، كانت ليلة مخيبة للآمال للغاية، لذا أقول لهم، آسف".

وأشار إلى أن "المشاكل التي واجهتنا كانت واضحة. أولاً ، لعب نابولي مباراة جيدة للغاية ولعبنا مباراة سيئة للغاية".

وأضاف المدرب الألماني: "لماذا؟ لا يمكننا تجاهل البداية السيئة حقا، ركلة الجزاء الأولى والثانية، لكننا لم نلعب بشكل جيد بما فيه الكفاية".

وتابع: "السؤال هو لماذا لم يلعب الأولاد مباراة جيدة؟ لأنهم يريدون ذلك!، لذا فإن وظيفتي هي اجتراح الحل. إنها مسؤوليتي، كان الأمر صعبًا حقًّا، ولكن لم يكن من الصعب شرحه عندما شاهدت المباراة".

وعلق مدرب ليفربول عن إمكانية إقالته من منصبه بعد البداية السيئة للفريق هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز وفي دوري أبطال أوروبا قائلا: "ليس حقا ولكن من يدري؟ هناك أنواع مختلفة من ملاك الأندية، ملاكنا هادئون جدًا ويتوقعون مني إصلاح الموقف، وليس شخصًا آخر".

واستطرد: "هذا ما رأوه دائمًا وفي اليوم الذي يغيرون فيه رأيهم، ربما سيخبرونني".

وشدد "كلوب" على أهمية قيام الفريق بردة فعل لتغيير الوضع الراهن.

ويمر ليفربول بفترة ليست مثالية منذ بداية الموسم الجاري إذ يقبع بالمركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تحقيق فوزين فقط مقابل هزيمتين و3 تعادلات.

وزاد من سوء الوضع الهزيمة التي تعرض لها الفريق، الأربعاء، أمام نابولي الإيطالي في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، ما أثار تساؤلات كبيرة حول المستوى المتذبذب للنادي.

المصدر | الخليج الجديد + مواقع

  كلمات مفتاحية

يورغن كلوب ليفربول الدوري الإنجليزي دوري أبطال أوروبا

بتشكيلة مرعبة.. صلاح ومبابي يقودان ليفربول الإنجليزي الموسم المقبل

الاتحاد الإنجليزي يغرم كلوب بسبب محمد صلاح

لعنة الموسم السابع.. هل يرحل كلوب عن ليفربول؟