ضاحي خلفان يدافع عن نعيه للقرضاوي: هذه أخلاقي وتربيتي

الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 04:32 م

دافع نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي، "ضاحي خلفان"، عن نعيه للعلّامة المصري الشيخ "يوسف القرضاوي"، الذي توفي في العاصمة القطرية الدوحة، عن عمر ناهز 96 عامًا.

وقال "خلفان" في تغريدة عبر "تويتر"، الثلاثاء: "لا أُريد من أحد أن يعلمني الأصول. تصديت للإخوان صغيرهم وكبيرهم ولا زلت أشد المعارضين لتنظيمهم... لكنني تعلمت أنني إذا اختلفت مع مسلم وتوفاه الله أقول رحمه الله".

وتابع: "عاقبة كل واحد منا عند ربه. قد تكون أخلاقي هذه لا توافق البعض...لكن هذه تربيتي التي تربيت عليها..ومن شب على شيء شاب عليه".

ويوم الإثنين، نعى "خلفان" في تغريدة عبر "تويتر" العلامة "القرضاوي" قائلا: "رحم الله الشيخ يوسف القرضاوي أسأل الله له المغفرة والرحمة".

وتداول مغردون مقطع فيديو جمع حاكم دبي الشيخ "محمد بن راشد"، بالعلامة الراحل "القرضاوي"، خلال تكريم الأخير كـ"شخصية العام الإسلامية" في جائزة دبي السنوية للقرآن الكريم، العام 2000.

قال "بن راشد" الذي كان حينها يشغل منصب نائب حاكم دبي، وهو يمسك بيد الشيخ "القرضاوي": "الإمارات هي بلدك، وشعب الإمارات إخوانك، وسيدي صاحب السمو الشيخ زايد يحبك، ونحن نحيي فيك دورك للعلم، والإسلام".


 

المصدر | الخليج الجديد+متابعات

  كلمات مفتاحية

ضاحي خلفان يوسف القرضاوي وفاة يوسف القرضاوي

حمد بن جاسم ناعيا القرضاوي: أحد أعلام الوسطية والاعتدال