أحد أفضل لاعبي العالم.. كلوب يرد اعتبار محرز قبل مواجهة القمة

الجمعة 14 أكتوبر 2022 05:17 م

أثنى المدير الفني لنادي ليفربول "يورجن كلوب" على نجم مانشستر سيتي الجزائري "رياض محرز"، واصفا إياه بأحد أفضل اللاعبين في العالم.

يأتي ذلك قبل مواجهة الفريقين المرتقبة في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث أشاد "كلوب" في حديثه بقدرات قائد منتخب الجزائر في صناعة اللعب وتقديم التمريرات الحاسمة.

ويستضيف ليفربول غريمه مانشستر سيتي على ملعب "أنفيلد"، الأحد المقبل، في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى غير العادة، يتواجد الريدز بعيدا عن المراكز الأولى؛ حيث يتخلف بفارق 13 نقطة كاملة عن السيتيزنز.

وقال المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده، الجمعة، للحديث عن قمة البريميرليج: "مانشستر سيتي حاليا هو الأفضل في العالم، ويلعب له أفضل مهاجم في العالم هالاند".

وأضاف: "إذا أغلقت المنافذ على هالاند بعدد كبير من اللاعبين، فإنك تفتح المساحات لجميع اللاعبين الآخرين وهم من الطراز العالمي" في إشارة من "كلوب" إلى النجوم الآخرين للسيتي.

وأوضح "كلوب" أن إحدى أسباب تألق "هالاند" هي وجوده ضمن عدد من اللاعبين الأفضل في العالم، وذكر من بينهم "كيفين دي بروين" و"إيلكاي جوندوجان" "وفيل فودين" و"برناردو سيلفا" و"محرز".

وتأتي إشادة "كلوب" لترد اعتبار اللاعب الجزائري بعد الانتقادات القاسية التي طالته منذ بداية الموسم، وعدم وجوده بانتظام في حسابات مدرب مانشستر سيتي.

ولا يتوقع الغالبية مشاركة "محرز" في قمة "أنفيلد"، خاصة بعد ما قدّمه في مواجهة كوبنهاجن الماضية بدوري أبطال أوروبا؛ حيث أضاع ركلة جزاء، وتسبب في إلغاء هدف؛ ما دفع "جوارديولا" لاستبداله مبكرا في الدقيقة 31.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رياض محرز كلوب مانشستر سيتي ليفربول

تغييرات سان جيرمان.. سارابيا للبيع من أجل محرز

بفارق عام واحد.. كلوب يستبدل صلاح بميسي في لقب الأعظم عالميا