رونالدو يدافع عن نفسه بعد الاستبعاد وأنباء عن فسخ التعاقد

الجمعة 21 أكتوبر 2022 07:51 ص

خرج المهاجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" عن صمته بعد أزمته الأخيرة في مباراة مانشستر يونايتد مع توتنهام بالدوري الإنجليزي.

وأعلن اليونايتد مساء الخميس، عن استبعاد صاحب الـ37 عاما من مواجهة الفريق القادمة أمام تشيلسي.

القرار يأتي بعد ما غادر "رونالدو" الملعب قبل نهاية المباراة، والتي نجح الفريق في الفوز بها بهدفين دون رد في ظل جلوس البرتغالي على دكة البدلاء.

الدون قال عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "كما فعلت طوال مسيرتي، أحاول دائمًا أن أعيش وألعب باحترام تجاه زملائي وخصمي ومدربي، هذا لم يتغير، وأنا لم أتغير أبدًا".

وأضاف: "أنا نفس الشخص والمحترف الذي كنت عليه طوال الـ20 عامًا الماضية، ألعب كرة القدم على أعلى مستوى، والاحترام كان الكلمة الأهم في عملية صنع القرار بالنسبة لي".

واستكمل: "لقد بدأت لعب الكرة في سن صغيرة وكان هناك العديد من اللاعبين الأكبر سنًا وأكثر خبرة مني يظهرون أمامي كنماذج مهمة، وحاولت لاحقًا أن أجعل نفسي قدوة للشباب مثلهم، ولسوء الحظ هذا ليس ممكنًا دائمًا وأحيانًا تكون هناك لحظات غضب تنال منا".

وأنهى حديثه: "في الوقت الحالي أشعر أنه يجب علي مواصلة العمل الجاد في كارينجتون ودعم زملائي في الفريق، والاستعداد لكل شيء في أي مباراة، الاستسلام ليس خيارًا بالنسبة لي، ولم يكن كذلك طوال مسيرتي، هذا هو مانشستر يونايتد ويجب أن نقف متحدين، قريبًا سنكون معًا مرة أخرى".

وذلك الحديث لا يتماشى مع ما كشفه الصحفي البرتغالي "بيدرو ألميدا"، الذي أكد أن اللاعب مصمم على الرحيل عن مانشستر.

وأوضح "ألميدا" أن الدون أصبح قريبا من فسخ تعاقده مع الشياطين الحمر، من أجل الانتقال لأي فريق آخر بالمجان في شهر يناير/كانون الثاني القادم.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

رونالدو مانشستر يونايتد تين هاج

تهم فساد تلاحق يوفنتوس بسبب رونالدو

ليفاندوفسكي آخرهم.. نجوم هربوا من جنة التألق إلى جحيم الفشل

كريستيانو دليلا.. رواتب لاعبي كرة القدم تضاعفت 5 مرات خلال 20 عاما