خلال المونديال.. "البيك" يدشن 5 مطاعم متنقلة في قطر

الأربعاء 26 أكتوبر 2022 05:40 ص

كشف مطعم "البيك" للوجبات السريعة في المملكة العربية السعودية عن إطلاق 5 مطاعم متحركة ستقدم خدماتها في قطر خلال فترة بطولة كأس العالم المزمع انطلاقها في 20 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وفي تغريدة عبر حسابه على "تويتر" الثلاثاء، قال المطعم الشهير: "أول مطعمين متحركين من أصل 5 في طريقهم إلى دولة قطر الشقيقة".

وتابع أن هذه المطاعم "ستشارك في خدمة أحبائنا هناك خلال مباريات كرة القدم".

و"البيك" سلسلة مطاعم للوجبات السريعة  من أشهر العلامات على مستوى الدول العربية، تأسست في منتصف السبعينات، في مدينة جدة السعودية من قبل "شكور أبوغزالة".

واشتهرت مطاعم "البيك" بتقديم وجبة الدجاج والمأكولات البحرية مع البطاطس، ولاقت رواجاً وقبولاً كبيراً وحققت انتشاراً في المملكة ودول أخرى.

وفي العام 2021، وصل عدد الفروع للمطعم إلى أكثر من 120 فرعاً موزعة على كل مناطق السعودية، إضافة إلى فرعين في البحرين وفرع في الإمارات.

ومن المقرر أن تحتضن قطر بطولة كأس العالم 2022 ما بين 20 نوفمبر/تشرين الثاني و18 ديسمبر/كانون الأول المقبلين، وتتوقع السلطات القطرية أن يبلغ عدد المشجعين ما يزيد على 1.2 مليون مشجع، وهو ما يمثل فرصة مثالية للمطاعم وغيرها من المنشآت السياحية والتجارية للإعلان عن نفسها وترويج منتجاتها وتحقيق أرباح كبيرة.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

قطر البيك مونديال 2022

مطاعم البيك تفتتح أول فروعها خارج السعودية بمطار البحرين

للمواطنين والمقيمين والزائرين.. قطر تلغي شرط تحليل كورونا المسبق