وكيل النني يكشف حقيقة مفاوضاته مع النصر السعودي

السبت 29 أكتوبر 2022 09:16 م

توقعت تقارير صحفية سعودية، أن ينتقل المصري الدولي "محمد النني"، إلى صفوف نادي النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

النصر يمتلك 8 أجانب في صفوفه هذا الموسم، هم الأرجنتيني "بيتي مارتينيز"، والبرازيلي "أندرسون تاليسكا"، والكولومبي "دافيد أوسبينا"، والإيفواري "جيسلان كونان"، والإسباني "ألفارو جونزاليس"، والكاميروني "فينسنت أبو بكر"، والبرازيلي "لويس جوستافو"، والأوزبكي "جلال الدين مشاريبوف".

وينوي النصر التخلص من الأرجنتيني "بيتي مارتينيز" والأوزبكي "جلال الدين مشاريبوف" في يناير/كانون ثان المقبل مما يسهل عملية التفاوض لضم لاعبين جدد.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية صورا لوكيل "النني" في إحدى مباريات النصر في دوري روشن السعودي، موسم 2022-2023، ما دفع البعض للحديث عن انتقال اللاعب لصفوف النصر.

من جانبه قال "علاء نظمي"، وكيل أعمال النجم "محمد النني"، في تصريحاته لـ"الميدان الرياضي": "في الوقت الحالي لا يمكنني التعليق على أي شىء يخص مستقبل اللاعب".

وتابع تصريحاته: "أتواجد في السعودية لأسباب ليس لها علاقة بكرة القدم، بل لبعض الأمور التجارية في العاصمة الرياض".

وكان والد "النني" أكد مؤخرا في تصريحات تلفزيونية أن نجله سعيد في صفوف آرسنال ولا يخطط للرحيل عن النادي اللندني في الوقت الحالي.

"النني" تعرض لإصابة قوية في أوتار الركبة خلال مشاركته في مباراة آرسنال وفولهام، في أغسطس/آب الماضي، والتي أبعدته عن الملاعب منذ ذلك الحين.

ويبدو أن "النني" قد تعافى من الإصابة، على عكس التقارير الصحفية التي أشارت إلى إمكانية غيابه حتى نهاية هذا العام، حيث ذكر نادي آرسنال أن المصري عاد إلى التدريبات من جديد.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أرسنال النصر محمد النني

لماذا يعد بردو الفرنسي طوق نجاة لمسيرة النني الاحترافية؟ 

بتأسيس ناد إنجليزي.. النني يسعى للبقاء في إنجلترا بعد مشوار أرسنال