بتأسيس ناد إنجليزي.. النني يسعى للبقاء في إنجلترا بعد مشوار أرسنال

الخميس 2 نوفمبر 2023 10:08 م

رغم مشاركته في مباراتين فقط مع أرسنال الإنجليزي خلال الموسم الحالي إلا أن المصري محمد النني ينوي البقاء في إنجلترا مع نهاية تجربته مع ناديه.

المحترف المصري صاحب الـ31 عاماً، يجد صعوبة كبيرة في مزاحمة نجوم وسط أرسنال أمثال ديكلان رايس وجورجينيو وتوماس بارتي، على مكان في وسط ملعب الفريق الذي ينافس بقوة على صدارة البريميرليج.

ومع وجود تقارير تشير إلى رغبة الأهلي المصري في استقدام النني وتسجيله مع الفريق خلال كأس العالم للأندية المقبلة، والنصف الثاني من الموسم الحالي المزدحم بالمباريات، نفت مصادر مُقربة من اللاعب ما يُشاع عن انتقال النني إلى الأهلي.

المصادر أكدت - بحسب موقع "الشرق" أنه: "لم يتواصل أحد مع اللاعب. النني يحترم الأهلي كثيراً لإنه النادي الذي بدأ مسيرته في صفوفه لكنّه عازم على الاستمرار في إنجلترا وختام مسيرته مع أرسنال".

وتابعت: "عقد اللاعب مستمر حتى نهاية الموسم. سيقاتل للمشاركة في المباريات المقبلة والظهور بمستوى جيد".

وتابعت: "اللاعب قام مؤخراً بتأسيس نادِ في لندن، ويريد البقاء قريباً من هذا المشروع للمساهمة في إدارته خلال المرحلة المقبلة".

وبدأ النني مسيرته الكروية في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي قبل الرحيل إلى "المقاولون العرب" الذي خرج منه إلى أوروبا عام 2013 ليبدأ مسيرته الاحترافية التي شهدت 3 تجارب مع بازل السويسري وبيشكتاش التركي وأرسنال الإنجليزي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

النني أرسنال الأهلي