سر ندبة الأنف.. نوير يعلن إصابته بسرطان الجلد

الأربعاء 2 نوفمبر 2022 11:21 ص

أعلن الحارس الألماني "مانويل نوير"، عن معاناته من مرض سرطان الجلد خلال الفترة الماضية، واضطراره إلى إجراء العديد من العمليات الجراحية للتخلص منه.

وانتشرت عدة شائعات في الفترة الماضية حول مرض نجم بايرن ميونخ دون وجود أي معلومات عن طبيعة الأزمة التي يعاني منها.

وظهر "نوير" أكثر من مرة وهو يضع رقعة على وجهه لفترة طويلة، كما ظهرت ندبة بجوار أنفه، ولكن لحسن حظه لم يتأثر من الناحية الرياضية وكان يشارك بشكل طبيعي في المباريات.

وقال صاحب الـ36 عاما لصحيفة "بيلد" الألمانية: "الحالة التي كنت أعاني منها هي سرطان الجلد في الوجه، وهو ما دفعني إلى إجراء 3 عمليات جراحية".

وأضاف: "نظرًا لأننا نتدرب ونلعب في الخارج طوال الوقت ونرغب أيضًا في قضاء وقت فراغنا خارج المنزل فكان يجب الاستعانة بأقنعة في بعض الأحيان لحماية الوجه من أشعة الشمس".

وجاءت تصريحات "نوير" على هامش سلسلة الرعاية الخاصة به بالتعاون مع نجمة التنس "أنجليك كيربر" تحت اسم "Newkee" لتصنيع أقنعة لتوفير حماية عالية من أشعة الشمس.

ومن غير المعروف حتى الآن توقيت إصابة الدولي الألماني بالسرطان، لكن هناك تكهنات حول بداية الأمر في ديسمبر/كانون الأول 2021 عندما ظهر برقعة على وجهه أمام برشلونة بدوري أبطال أوروبا، ويبدو أنه استجاب للجراحة بشكل جيد رغم وجود ندبة على وجهه حتى الآن.

"نوير" الآن في حالة جيدة وعلى وشك العودة من إصابة في الكتف قبل حوالي 3 أسابيع على انطلاق مونديال في قطر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نوير منتخب ألمانيا مونديال قطر بايرن ميونخ

مانويل نوير يعلن إصابته بكسر وغيابه حتى نهاية الموسم