ناد برازيلي يهدد كريستيانو بدكة البدلاء حال انتقاله

الجمعة 4 نوفمبر 2022 05:30 م

لا يعيش البرتغالي "كريستيانو رونالدو" نجم فريق مانشستر يونايتد أياما سعيدة وتحديدا منذ بداية الموسم الحالي.

وعانى "رونالدو" منذ بداية الموسم بعدما فشل الشياطين الحمر في التأهل لدوري أبطال أوروبا، لكن لم تصله أي عروض رسمية.

فضلا عن ذلك، فإن الدون لا يشارك أساسيا في معظم المباريات، بل تم استبعاده من قائمة مان يونايتد لمواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي، بسبب مغادرته دون إذن لدكة بدلاء فريقه في مباراة توتنهام، وذلك قبل نهايتها.

ورغم العفو عن "رونالدو" وعودته للمشاركة في المباريات، فإن مستقبل الدون لا يزال مجهولا وسط توقعات برحيله عن اليونايتد في يناير/كانون ثان المقبل.

واستغل "رودولفو لانديم" رئيس نادي فلامنجو البرازيلي شائعات ارتباط فريقه بانتقال الدون ليقلل من قيمة البرتغالي ويسخر من الشائعات.

ويقول "لانديم" في تصريحات نقلتها صحيفة "ريكورد" البرتغالية: "لا أعرف من أين أتت هذه الأخبار ولكن لديهم الكثير من الإبداع، أولاً وقبل كل شيء، أسأل، لمن سيأتي وأين سيلعب؟، لو جاء سيكون على دكة البدلاء".

وأضاف: "من خلال ما قرأته على الإنترنت، لا أعرف ما إذا كان هذا صحيحًا أم لا، تم عرض مبلغ بقيمة 242 مليون دولار على رونالدو وذلك نظير عقد لمدة عامين، أي حوالي 10 ملايين دولار شهريًا".

وأتم: "نحن هنا نتحدث عن قيمة أعلى بكثير من قائمة رواتب لاعبي فلامنجو مجتمعة، وهنا السؤال هل سندفع هذه الأموال ليكون "رونالدو" بديلا للثنائي الهجومي جابرييل باربوسا وبيدرو، لا أحد هنا سوف يصاب بالجنون للقيام بمثل هذه الأشياء".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كريستيانو مانشستر يونايتد البرتغال البرازيل