لا تلمسوا ميسي.. مدرب الإمارات يحذر لاعبيه من إصابة البرغوث

الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 06:14 م

طالب مدرب المنتخب الإماراتي "أروابارينا" لاعبيه بعدم لمس نجم بلاده "ليونيل ميسي" خلال مباراة الفريقين الودية، الأربعاء، حتى لا يتم حرمانه من دخول الأرجنتين.

وانضم "ميسي" إلى معسكر المنتخب الأرجنتيني في أبوظبي، وسيشارك في مواجهة منتخب بلاده وديا أمام الإمارات قبل بدء مشوار المشاركة بكأس العالم في قطر أمام السعودية في 22 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

وقال "أروابارينا" في مقابلة مع صحيفة "lanacion" الأرجنتينية، إنه تحدث مع لاعبيه بشأن الحرص على عدم لمس "ميسي" وتجنب إصابته قبل أيام من انطلاق المونديال.

وأضاف: "تحدثنا قليلا مع اللاعبين بشأن ميسي، فنحن نعرف ميسي وما يمثله للعالم كله. لذلك قلت للاعبين احرصوا على عدم لمسه، لأنني حينها لن أستطيع دخول الأرجنتين، لا شك أن جميع اللاعبين سيحرصون على الحصول على قميص ميسي عقب المباراة، لكني أتمنى تقديم مباراة جيدة وأن تكون استعدادا قويا للفريقين".

وفي نظر الكثيرين في الأرجنتين، يحتل "ميسي" المرتبة الثانية بعد الراحل "مارادونا"، الذي قاد منتخب بلاده إلى لقب كأس العالم 1986.

ولم يخسر المنتخب الأرجنتيني في آخر 35 مباراة، وسجل "ميسي" 14 هدفا بقميص بلاده منذ حصد لقب كوبا أمريكا 2021، بما في ذلك جميع الأهداف الخمسة في الفوز على إستونيا، ليرفع رصيده مع المنتخب إلى 90 هدفا قبل مشاركته الأخيرة في كأس العالم.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ميسي الأرجنتين الإمارات مونديال قطر