مصر.. القبض على عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير

الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 08:09 م

ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على "محمد عادل"، المعروف بـ"عامل نظافة كشري التحرير"، لتنفيذ أحكام قضائية قديمة صادرة بحقه.

وبحسب ما نقلت وسائل إعلامية محلية، أفادت مصادر مطلعة بأن عامل النظافة الشهير "محمد عادل"، صادر بحقه أحكام غير نهائية لاتهامه في واقعتي قتل خطأ، في حادث بمنطقة القاهرة الجديدة، شرق العاصمة، وحكم تبديد في منطقة "أبو النمرس" بالجيزة.

وأضافت المصادر أن قوات الأمن رحلت عامل النظافة إلى قسم شرطة "أبو النمرس"، لعمل المعارضة المطلوبة عليه، ثم ترحيله إلى محكمة القاهرة الجديدة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتصدر اسم عامل النظافة حديث نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الفترة الماضية بعد طرده من مطعم "كشري التحرير"، وأصبح واحدًا من المشاهير بعدها.

وكانت الحادثة قد تسببت بحالة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي، على محل الكشري، جاء ذلك بعد أن وثق عامل النظافة مقطع فيديو للواقعة، ظهر فيه وهو يتحدث عن سبب طرده من المكان.

وحظي عامل النظافة بدعم من عدد من الفنانين من بينهم "أحمد العوضي"، الذي التقاه وتناول الطعام معه داخل أحد أشهر محلات الأسماك في مصر.

لكن توالى ظهوره بعدها، رفقة مشاهير، وسط أحاديث عن تعيين حراس شخصيين له، واستعداده لدخول مجال التمثيل والغناء استفز كثيرين، معتبرين أن الأمر بات يهدف لإشغال الرأي العام بهذا الشخص لأطول فترة ممكنة، بهدف لفت النظر بعيدا عن المشكلات التي تعاني منها البلاد.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

عامل نظافة كشري التحرير عامل نظافة الشرطة المصرية