ضربة موجعة لفرنسا.. الإصابة تطيح ببنزيما خارج مونديال قطر

الأحد 20 نوفمبر 2022 04:00 ص

ودع "كريم بنزيما" نجم منتخب فرنسا وريال مدريد الإسباني كأس العالم في قطر بسبب الإصابة.

وعلق "كريم بنزيما" على استبعاده من قائمة منتخب فرنسا التي ستخوض منافسات كأس العالم 2022، بعد الإصابة التي لحقت به خلال تدريبات كتيبة الديوك.

وقال "بنزيما" في رسالة مؤثرة إلى مشجعيه على "إنستجرام": "في حياتي لم أستسلم أبدا ولكن الليلة يجب أن أفكر في الفريق كما أفعل دائما، لذلك تم إخباري أن أترك مكاني لشخص يمكنه مساعدة المنتخب في تحقيق إنجاز رائع بكأس عالم.. شكرا لكم جميعا على رسائل الدعم".

وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، فجر الأحد، استبعاد اللاعب "كريم بنزيما" من خوض منافسات كأس العالم في قطر بسبب الإصابة.

وأكد الاتحاد الفرنسي أن اللاعب خضع لفحوصات طبية بالتصوير بالرنين المغناطيسي، في أحد مستشفيات الدوحة، والتي أثبتت تعرض "بنزيما" لتمزق عضلي في المستقيم الفخذي.

وسيحتاج مهاجم منتخب فرنسا لفترة تعافي تصل إلى 3 أسابيع على الأقل، ليصبح خارج حسابات المدرب "ديديه ديشامب" في المونديال، وذلك بعدما كان قد غاب لفترة عن ريال مدريد خلال الموسم الحالي، بسبب الإصابة والإجهاد العضلي.

ولم يشارك "كريم" في النسخة السابقة من المونديال مع المنتخب الفرنسي، الذي توج باللقب بقيادة نجمه الشاب "كيليان مبابي"، عقب الفوز على منتخب كرواتيا في المباراة النهائية.

وينضم بـ"نزيما" لقائمة الغائبين عن منتخب فرنسا في المونديال، بسبب الإصابة وهم: "بول بوجبا"، "بريسنيل كيمبيمبي"، "نجولو كانتي" و"كريستوفر نكونكو".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بنزيما مونديال قطر فرنسا ديشامب

مونديال قطر.. تاريخ الأرض يدعم العنابي أمام الأكوادور

مونديال قطر.. فرنسا تقسو على أستراليا وتتصدر المجموعة الرابعة

بنزيما يدعم زملائه قبل مباراة نصف نهائي المونديال مع المغرب

كريم بنزيما يعلن اعتزاله اللعب دوليا