ترامب وحيدا في حملته.. إيفانكا تتفرغ لعائلتها وتسافر لمصر

الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 08:28 م

نشرت "إيفانكا ترامب"، الابنة الكبرى للرئيس الأمريكي السابق "دونالد ترامب"، الإثنين، صوراً عائلية للعطلة التي تقضيها في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك بعد إعلان إبعاد نفسها عن الحملة التي أطلقها والدها، الخاصة بترشحه للانتخابات الرئاسية 2024.

كان اللافت بهذه الرحلة في هذا التوقيت، أنها كشفت عن "الصدع" الموجود بين أفراد عائلة "ترامب"، الذي أعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة 2024 في منتجع مارالاغو، الأربعاء 16 نوفمبر/تشرين الثاني، بغياب كل من "إيفانكا" وزوجها "جاريد كوشنر".

وكانت "إيفانكا" ضمن طاقم الحملات الرئاسية لأبيها في 2016 و2020، وعملت كذلك في البيت الأبيض هي وزوجها "كوشنر"، لكنها أغلقت صفحة مسيرتها السياسية، بعد أن دشن "ترامب" حملته.

ونشرت "إيفانكا" سلسلة من الصور لعطلتها في مصر مع العائلة، تظهر فيها تتجول حول أهرامات الجيزة وتمتطي الجِمال مع زوجها وأطفالهما الثلاثة، "أرابيلا وجوزيف وثيودور"، في المنطقة الصحراوية.

وكتبت "إيفانكا" تعليقاً أسفل الصورة يقول: "يوم في الأهرامات. من المميز للغاية استكشاف مصر لأول مرة مع عائلتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ivanka Trump (@ivankatrump)

كما نشرت "إيفانكا" بيانا، الأسبوع الماضي، أعلنت فيه أنها تحب أباها للغاية، لكنها "تركت السياسة".

وجاء في البيان: "في هذه الأوقات، أختار إعطاء الأولوية لعائلتي وحياتي الخاصة التي نؤسسها بوصفنا عائلة. لا أخطط للانخراط في السياسة".

بحسب موقع "إنسايدر" الأمريكي، فإن "إيفانكا" تُبعد نفسها باستمرار، وكذلك زوجها، عن إدارة أبيها منذ مغادرته منصبه في 2021.

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

إيفانكا ترامب مصر

بعد جولة سياحية بمصر.. إيفانكا ترامب تحضر مباريات في مونديال قطر

"أناس لئيمون".. ترامب يستبعد ابنته إيفانكا وزوجها من حملته لانتخابات 2024