مقتدى الصدر يدعو لمواجهة أفكار الشواذ ويرفض العنف ضدهم

الخميس 1 ديسمبر 2022 07:00 ص

دعا الزعيم الشيعى والسياسى البارز في العراق "مقتدى الصدر"، الرجال المؤمنين والنساء المؤمنات أن يتحدوا في العالم أجمع، من أجل مناهضة الشواذ.

وقال "الصدر" في البيان الأربعاء: "دعوة للبشرية.. ليس الواعز الديني والعقائدي هو الوحيد الذي يستدعي ما سأقول، بل هو واعز إنساني وأخلاقي وحفظا للبشرية من الضياع والاندثار".

وأوضح البيان طرق المواجهة فقال: "لا بالعنف ولا بالقتل والتهديد، بل بالتثقيف والتوعية وبالمنطق والطرق الأخلاقية وما شاكل ذلك، ومن خلال أفعالهم أو أقوالهم أو منشوراتهم أو مقالاتهم أو مجالسهم أو تغريداتهم أو في منازلهم ومدارسهم ودوائرهم ومؤسساتهم وفي عوائلهم وبين أصدقائهم وعشائرهم ومجتمعاتهم وفي دولهم ومناطقهم وقراهم وأريافهم وفي قنواتهم ومواقعهم".

وأضاف معددا طرق المواجهة: "من خلال إظهار الامتعاض من أفعالهم وقوانينهم، بما يليق أخلاقيا ومداراتهم وعلاجهم طبيا ونفسيا وبصورة منظمة وموحدة، لكي لا يستطيعوا نشر الرذيلة والفاحشة وضياع الأخلاق والبشرية وضياع التناسل المباح".

وتابع "الصدر" فى بيانه: "عسى أن تكون مناهضتهم سببا لعدم تعميم البلاء الإلهي الذي ينتظر البشرية جمعاء، بسبب تقنين الفواحش وتحدي السماء من خلال الشذوذ الجنسي".

وختم بيانه بالقول: "إلى ذلك نسترعي انتباهكم وتفاعلكم مع صوت الحق، وألا تقصروا بذلك مع التعهد بعدم استعمال العنف مطلقاً ما لم يقننوه في دولنا ومجتمعاتنا المحافظة".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مقتدى الصدر المثليين مجتمع الميم العنف

مقترح نيابي لتشريع قانون حظر الدعاية ونشر المثلية في العراق