كلمات مؤثرة لأبناء الملك «عبدالله» على «سناب شات» في ذكرى وفاته

الأربعاء 13 يناير 2016 07:01 ص

جدد اثنان من أبناء العاهل السعودي الراحل الملك «عبدالله بن عبدالعزيز»، الذكرى الأولى لوفاته، عبر كلمات على تطبيق «سناب شات».

وقال الأمير «متعب بن عبدالله» وزير الحرس الوطني: «في مثل هذا اليوم فقدت أغلى حبيب، يعلم الله أنه أحبَّكم أكثر مما أحبَّ نفسه، وأكثر مما أحب عائلته».

كما تم تداول فيديو للأمير «تركي بن عبدالله» قال فيه: «في مثل هذا اليوم، رحل رجل بأمة، أحب شعبه فأحبوه، حكم فعدل، فلا تنسوه من صالح دعائكم.. المرحوم الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله».

وفي وقت سابق اليوم، أطلق تطبيق «سناب شات» ستوري لايف لذكرى رحيل الملك «عبدالله بن عبدالعزيز» رحمه الله  تحت شعار «عام كامل من وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز» وذلك تزامنا مع الذكرى الأولى لرحيله.

إلى جانب هذا الشعار تم تخصيص أيقونة تحمل اسم «حياة الملك عبدالله» من أجل تمكين مستخدمي التطبيق من إضافة صورة وفيديوهات تخص الملك الراحل، وهذا ما تفعله الشركة بشكل مستمر من أجل تغطية مستخدمي هذا التطبيق في عدد من دول العالم.

وبث المواطنون من خلاله صورا للملك الراحل «عبدالله بن عبدالعزيز» رحمه الله داعين الله عز وجل الرحمة والمغفرة وأن يسكنه الفردوس الأولى متذكرين وصيته الشهيرة (لا تنسوني من دعائكم) من خلال الشعار.

وأعلن في الساعة الواحدة من صباح يوم الجمعة الثالث والعشرين من شهر يناير/كانون الثاني 2015، وفاة الملك «عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود»، ملك المملكة العربية السعودية.

وآنذاك، أعلن الديوان الملكي السعودي عن مبايعة الملك «سلمان بن عبد العزيز»، ملكا للبلاد.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

سناب شات الملك عبد الله بن عبد العزيز الأمير متعب بن عبد الله السعودية

«سناب شات» يحيي الذكرى الأولى لرحيل الملك «عبدالله بن عبد العزيز»

مشاركات «سناب شات» و«تويتر» و«إنستجرام» تظهر جانبا مختلفا للحياة في السعودية

الجيش الأمريكي يطلق مسابقة بحثية لتكريم «الملك عبد الله»

الملك «عبدالله بن عبدالعزيز» في ذمة الله ... ومبايعة الأمير «سلمان» ملكا للسعودية

«مجتهد» يغرد على وسم "أين الملك عبد الله" ويؤكد: حتى آل سعود يتساءلون؟!