انتهى الحلم.. رونالدو يودع أكبر أمانيه بمنشور على فيسبوك

الأحد 11 ديسمبر 2022 04:12 م

علّق قائد منتخب البرتغال، "كريستيانو رونالدو"، لأول مرة على خروجهم من بطولة كأس العالم في قطر، بعد الخسارة من المغرب بهدف نظيف في مرحلة دور الـ 8 يوم السبت.

وشارك "رونالدو" في تلك المباراة كبديل في الشوط الثاني، لكنه لم يستطع قلب النتيجة لصالح البرتغال، ووصلت المغرب إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخ الكرة العربية والإفريقية وستواجه فرنسا يوم الأربعاء المقبل.

ودخل "رونالدو" في حالة من الحزن والبكاء بعد المباراة، لكنه لم يعلق سوى منذ قليل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال "الدون": "كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر حلم في مسيرتي وأكثرها طموحًا، لحسن الحظ، فزت بالعديد من الألقاب الدولية، خاصة مع البرتغال، لكن وضع اسم بلدنا في أعلى مرتبة بالعالم كان حلمي الأكبر".

وأضاف: "لقد قاتلت من أجل ذلك، لقد ناضلت بشدة من أجل هذا الحلم، في المشاركات الخمس التي ظهرت فيها في نهائيات كأس العالم على مدار 16 عامًا، كنت دائمًا بجانب لاعبين رائعين وبدعم من ملايين البرتغاليين، بذلت قصارى جهدي، قدمت كل شيء في الملعب، لم استسلم أبدًا من أجل القتال لتحقيق هذا الحلم".

وأكمل: "للأسف، انتهى الحلم بالأمس، ولن يجدي نفعًا الحديث عن ما حدث، أريدكم جميعًا أن تعرفوا أن الكثير قد قيل، وكُتب الكثير، وقد تم التكهن بالكثير، لكنني لم أبخل أبدًا بأي مجهود للبرتغال، لم يتغير طموحي وشغفي أبدًا، كنت دائمًا مناضلاً من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي وبلدي".

وختم بالقول: "ليس هناك الكثير لأقوله الآن، شكرا للبرتغال، شكرًا قطر، كان الحلم جميلاً حتى استمر.. الآن، نأمل أن تكون الأجواء جيدة فيما هو قادم في المستقبل".

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

البرتغال كريستيانو مونديال قطر

يجذبون الانتباه.. أوزيل يهاجم محللين لمهاجمتهم رونالدو

بعد 4 سنوات.. ريال مدريد يحتضن كريستيانو رونالدو مجددا